عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب حماة الوطن يهنئ عمال مصر بمناسبة ذكرى عيد العمال

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

توجه حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بخالص التهاني للطبقة العاملة المصرية بمناسبة الأول من مايو ذكرى عيد العمال.



وقال الحزب، في بيان له، إن عمال مصر كانوا وما زالوا وسيظلون بناة هذا الوطن ودرعه، لما يقومون به من دور وجهد لا ينكره أحد لاستكمال النهضة الشاملة في كل ربوع الوطن.

وأشار الحزب إلى أن الطبقة العاملة المصرية على مر تاريخها رمزا للوفاء، يواصلون العمل بالليل والنهار لإيمانهم بقيمة العمل والإنتاج، لاستشراق مستقبل أفضل لكل الأجيال.

واضاف، إن المشروعات القومية على مر تاريخ مصر شاهدة على عظمة وإخلاص وإتقان العامل المصري، وما يحدث الآن من نهضة غير مسبوقة في ضوء الجمهورية الجديدة، إنما بفضل إخلاص أبنائها العمال، لا سيما أن جميع الأعمال تتم بأيادٍ مصرية خالصة.

واكد حزب حماة الوطن، أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لم تتأخر في تقديم الدعم والحماية الاجتماعية، للفئات الأكثر احتياجًا وبينها العمال، خصوصا العمالة غير المنتظمة التي حظيت باهتمام كبير من خلال تقديم المنح النقدية، والسعي لدمجهم في قطاع العمل المنظم.

وتابع: كما كانت الدولة أيضا بناء على توجيهات القيادة السياسية، داعمة للعمال في كل القطاعات عن طريق حزمة من قرارات الحماية الاجتماعية لتخفيف تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.

ووجه حزب حماة الوطن تحية لكل يد عاملة تبني وتشيد من أجل نهضة ورفعة هذا الوطن، وتحية للقيادة السياسية، على دعمها ومساندتها لعمال مصر الأوفياء، والحرص الدائم نحو تحقيق كل مطالبهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز