عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميار شريف تتأهل لربع نهائي بطولة مدريد للتنس في إنجاز تاريخي

ميار شريف
ميار شريف

تأهلت ميار شريف بطلة النتس المصرية والمصنفة رقم 59 عالميا إلى دور الثمانية في بطولة مدريد للتنس بعد فوزها على البلجيكية أليس مارتينيز المنصفة رقم 29  ضمن منافسات دور الـ16 في إنجاز كبير للبطلة المصرية.



وجاءت نتيجة المجموعات: 6/4 0/6 6/4

وتأهلت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 59 عالميًا للمرة الأولي في تاريخ التنس المصري للدور الرابع من بطولة من أقوي بطولات التنس العالمية "مدريد المفتوحة"، بعد فوزها علي المصنفة الخامسة علي العالم، الفرنسية كارولين جارسيا.

 

وفازت ميار شريف بالمباراة  بمجموعتين بدون رد بنتيجة 7-6 ، 6-3، لتصبح النجمة المصرية أول من يفوز علي لاعبة بهذا التصنيف وأول من يتأهل لذلك الدور في بطولة مدريد بأسبانيا في تاريخ التنس المصري، لتؤكد علي تعافيها من الاصابة التي لحقت بها الشهر الماضي واستعدادها للمنافسة في أقوي المحافل العالمية في رياضة التنس.

 

وغردت ميار عبر صفحتها ارسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك قائلة لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بالفوز الليلة هنا في مدريد ، مع عائلتي والمشجعين يشاهدون من المدرجات، لقد عملنا بجد لتحقيق هذا الفوز.. شكر خاص لكل من جاء على طول الطريق من إلتشي. " فاموس"

 

تأتي تلك البطولة في استعدادات البطلة المصرية لبطولة رولان جاروس بفرنسا، التي تعتبر أهم بطولات التنس في العام علي الاطلاق، والتي ستنطلق منافساتها يوم الثامن والعشرين من شهر مايو.

وتغيبت بطلة التنس المصرية ميار شريف عن المشاركة مع منتخب مصر في منافسات المجموعة الأولي لكأس بيلي چين كينج كوب في تركيا والتي أقيمت إبريل الماضي بسبب الإصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز