عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تقارير: انتقال ليونيل ميسي إلى السعودية تم بالفعل

ميسي
ميسي

أثارت زيارة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، الجدل للمملكة العربية السعودية برفقة أسرته، الزيارة التي فتحت باب التكهنات بوجود ميسي بالسعودية لإتمام صفقة انتقاله لأحد الأندية السعودية.



 

ليونيل ميسي ينضم للدوري السعودي ويلغي قرار العودة لبرشلونة

 

بينما كشفت تقارير صحفية أخرى، أن النادي الذي استطاع انتهاء التعاقد مع نجم الأرجنتين هو فريق الهلال السعودي، وأن حضور ميسي للسعودية جاء لإجراء مقابلة أولية مع مسؤولي الفريق الذي قدموا للاعب مقابلا ضمه عرض مالي كبير سيقدم للاعب فور انتهاء عقده الموسم الحالي مع فريق باريس سان جيرمان بنهاية الموسم.

 

موقف بارريس سان جيرمان من رحلة ميسي

وخرجت عدد من التقارير الصحفية، التي أكدت على إتمام انتقال ميسي بالفعل إلى الدوري السعودي، على رأسهم وكالة الأنباء الفرنسية AFP، التي شددت في تقريرها اليوم أن اللاعب الأرجنتيني قد أنهى إجراءات انتقاله لأحد الأندية السعودية دون أن تكشف عن اسم النادي. كما ذكرت في تقريرها، أن ميسي سيلعب بشكل رسمي بالدوري السعودي، بداية من الموسم القادم.

 

أعلن مسؤولو الفريق عن إيقاف ليونيل ميسي، فور التأكد من سفر اللاعب الغير مصرح به للسعودية، ولكن عقب خروج ميسي بفيديو أعتذر به عن سفره، كشف به أيضًا عن سبب الزيارة والتي كانت جزء من عقده مع وزارة السياحة السعودية، قرر مسؤولي النادي إلغاء العقوبة، وعاد بالفعل اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق.

 

إلغاء قرار العودة لبرشلونة

وتوقع الوسط الرياضي أن ينهي ميسي مسيرته في فريق برشلونة، الفريق الذي حصد معه لمواسم الكثير من البطولات، خاصة مع انتشار العديد من الأقوايل التي أشارت إلى رغبة ميسي في العودة من جديد لفريقه الإسباني. ولكن على ما يبدو أن العرض المالي الكبير المقدم من فريق الهلال السعودي قد نجح في تغيير خطط ميسي الذي ألغى قراره بالعودة من جديد لبرشلونة.

 

ويبدو أن اتجاه أساطير كرة القدم العالمية، توجه للاعتزال بالأندية السعودية نظرًا للمبالغ الخرافية التي تقدم لضمهم، فسبق وأنضم النجل البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق النصر السعودي في صفقة كلفت خزينة النادي نحو 200 مليون دولار سنويًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز