عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 24 - 04 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يستعيد لاعبه وميسي في برشلونة وتصنيف ميار شريف

الأهلي يستعيد لاعبه وميسي في برشلونة وتصنيف ميار شريف وأول اجتماع لباستور.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم الاثنين 24 - 04 - 2023، لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 24 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 24 - 04 - 2023

أخبار عالمية

ميسي في برشلونة

يتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في العاصمة الكتالونية منذ السبت، مما فتح باب التكهنات حول عودته للتفاوض من أجل العودة لفريقه الأم برشلونة.

 

وانتابت حالة من الفرح جماهير برشلونة بعد أنباء زيارة هدافهم التاريخي للمدينة لأنها زيارة قد تفتح الباب لعودته للفريق، لكن سبب زيارة ليو لبرشلونة ليس له علاقة بنادي المدينة.

 

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن ميسي أو ممثليه لن يلتقوا بمسؤولي برشلونة خلال هذه الرحلة التي يعتقد أنها عائلية وبهدف قضاء عدة أيام في منزل ليو الذي ما زال يملكه في مدينة برشلونة.

 

كما أكدت الصحيفة الكتالونية، على أن برشلونة وميسي لم يحددا موعدا لأي مقابلات حتى الآن.

 

وأضافت الصحيفة، أن هناك اتفاقا بين الطرفين على تأجيل أي محادثات حاليا، رغم رغبة ميسي في حسم مستقبله قبل نهاية الموسم

.

أخبار ألعاب أخرى

أول اجتماع لباستور

 

أقيم صباح اليوم الاثنين اجتماع للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني المصري لكرة اليد بقيادة المدير الفني خوان كارلوس باستور مع لاعبي منتخبنا الوطني المصري المحترفين والمحليين، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمركز الأولمبي بالمعادي.

 

وخلال الاجتماع تم تقديم أعضاء الجهاز الفني للاعبي الفريق الوطني وقام المدير الفني خوان كارلوس باستور بشرح البرنامج التدريبي للاعبين خلال الفترة المعسكر الحالي للفريق بالمركز الأولمبي، والذي خلال الفترة من 24 إلى 30 إبريل الجاري.

 

تصنيف ميار شريف

تقدمت ميار شريف بطلة التنس المصرية مركزين في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين عن اتحاد المحترفين لتحتل المركز الـ 59 بدلا من 61.

 

وتستعد ميار شريف بطلة التنس حاليًا للمشاركة في بطولة مدريد للتنس فئة الـ1000 نقطة.

 

باستور يجتمع مع لجنة المسابقات

 

اتفق مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مع الإسباني كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب الوطني، على الحضور مجددا إلى القاهرة منتصف شهر يونيو المقبل، من أجل الاجتماع بمسؤولي لجنة المسابقات.

 

ومن المقرر أن يتضمن اجتماع باستور مع لجنة المسابقات، الاتفاق على شكل الدوري للموسم الجديد، وموعد انطلاقه والختام، ووضع الخطوط العريضة لشكل ونظام المسابقات بشكل عام.

 

ناشئو 2006 يهزمون يد إسبانيا

 

فاز المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 بقيادة محمد عبد السلام المدير الفني، على نظيره منتخب إسبانيا بنتيجة (24-22)، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة البحر المتوسط المقامة حاليا في تونس، وتستمر حتى 30 إبريل الجاري.

وخاض منتخب مصر 3 أشواط في مباراته الأولى أمام منتخب إسبانيا جاءت نتائجها كالتالي:

الشوط الأول، تعادل منتخبي مصر وإسبانيا بنتيجة 10-10 الشوط الثاني، فوز منتخب مصر على إسبانيا بنتيجة 8-4 الشوط الثالث، فوز منتخب إسبانيا بنتيجة 8-6 النتيجة الإجمالية فوز منتخب مصر على إسبانيا بنتيجة 24-22.

وتحتسب نقاط مباريات بطولة البحر المتوسط طبقا لنتيجة الأشواط، حيث يحصل الفريق على نقطة مقابل الفوز بالشوط، ونصف نقطة في حالة التعادل، ونقطتين على النتيجة الإجمالية.

وطبقا لنظام البطولة يحصل منتخب مصر على 3.5 نقطة فيما يحصل منتخب إسبانيا على 1.5 نقطة فقط.

 

خصم على تذاكر BAL

قررت اللجنة المنظمة لمجموعة النيل من بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL منح الجماهير التي تقوم بشراء تذاكر البطولة خصم 20% على أسعار التذاكر حتى يوم 26 إبريل.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، للمشاركة في منافسات مجموعة النيل من دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022-2023، والمقرر انطلاقها غدا الأربعاء على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

الأهلي يستعيد لاعبه

 

توصل مسؤولو النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع نادي دينامو بوخارست الروماني، لشراء عقد علي زين لاعب منتخب كرة اليد، والمشاركة مع الأحمر في بطولتي السوبر الإفريقي والأندية أبطال الكؤوس، خلال شهر مايو المقبل.

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن الأهلي اتفق مع مسؤولي نادي دينامو بوخارست الروماني على كافة التفاصيل المادية، ويتبقى فقط تحويل المبلغ الذي تم الاتفاق عليه.

 

المواي تاي يشكر سفير دولة تايلاند

 

قدم محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى السفير بوتابورن إيوتوكسان، سفير دولة تايلاند في القاهرة بعد تقديمه تسهيلات إلى بعثة المنتخب المصري المشاركة في بطولة العالم للكبار التي تقام في مدينة بانكوك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز