عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بدمنهور

وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بدمنهور
وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بدمنهور

قام يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، صباح اليوم، بزيارة وتفقد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع الابتدائية بدمنهور.



 

ويأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها للوقوف على انتظام العملية التعليمية وسير الدراسة بمختلف مدارس المحافظة بصفة عامة وكذا مدارس التربية الخاصة.

 

وقام وكيل الوزارة بمتابعة انتظام الطلاب وأداء معلمي التربية الخاصة داخل المدرسة، وكذا تفقد مطعم المدرسة للتأكد من مستوى النظافة العامة وتوافر المواد الغذائية والإشراف على الأطعمة ونوعياتها المقدمه للطلاب، وذلك بحضور رضا اسماعيل مدير إدارة التربية الخاصة بالمديرية.

 

وأكد وكيل الوزارة أن مدارس التربية الخاصة بالبحيرة تشهد تطورا كبيرا وخدمات متميزة ورعاية كبيرة يتم تقديمها لأبنائنا الطلاب من أبناء تلك المدارس، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأبنائه من القادرون باختلاف، مشيراً إلى أن أبنائنا الطلاب ذوى الهمم جزء لا يتجزأ من المجتمع ولا بد من تذليل كل العقبات التي تواجههم لافتاً إلى الجهود المبذولة التي تقوم بها المحافظة لتقديم كل أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم بالتنسيق مع كل الجهات خاصه في العملية التعليمية من تطوير ورفع كفاءة جميع مدارس التربيه الخاصه وافتتاح مدارس أخرى جديدة وفقاً لأحدث النماذج والتقنيات والمواصفات العالمية مع توفير كل المقومات والخدمات اللازمة لأبنائنا الطلاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز