عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى إيتاي البارود المركزي

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى إيتاي البارود المركزي
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى إيتاي البارود المركزي

في إطار المتابعة الميدانية لكل المنشآت الصحية للتأكد من انتظام العمل، والوقوف على جاهزية المستشفيات لأي طوارئ، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.



 

قام الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يرافقه الدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، بزيارة تفقدية لمستشفى إيتاي البارود المركزي، تفقد خلالها قسم الاستقبال والطوارئ للاطمئنان على تواجد الفريق الطبي والتمريض النوباتجي على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، واستمع للمرضى واستبين عن رأيهم في الخدمة المقدمة لهم، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة.

 

كما استمع ايضًا لأراء المواطنين المتواجدين مع ذويهم عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة بالاستقبال والطوارئ، مؤكدا على مجانية الخدمة تمامًا بقسم الاستقبال والطوارئ، وعدم تحمل المرضى لأي أعباء اضافية خارجية، كما قام بمتابعة العمل بعناية الطوارئ وملاحظة الحالات الحرجة.

 

وأثناء المرور أكد على توافر أكياس الدم والبلازما من الفصائل المختلفة، وخاصة الفصائل السالبة فى بنك الدم تحسبًا لأى طوارئ، كما أكد على ضرورة تدريب الفريق الطبي بصورة دائمة على الإنعاش القلبي الرئوي، وتنفيذ ورش عمل خاصه بذلك، مؤكدا على الفريق الطبي والإداري القائم على العمل بالنوباتجية، بحُسن تنظيم العمل، وحثهم على الاستمرارية في الأداء المتميز، والحرص على نظافة المستشفى، والحفاظ على  تقديم الخدمة للمواطنين بشكل متميز ومتقدم. 

 

جاء المرور بحضور الدكتور رضا بكر مدير المستشفى والدكتور مدحت البهوتي وكيل المستشفى، ونواب المدير والفريق الإشرافي النوباتجي المتواجد بالمستشفى.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز