عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكشف أسرار تحقيق حلم الطفولة..

أمل عبد الحليم.. قصة نجاح مدرسة متحدية ظروف حياتها الصعبة 

أمل عبد الحليم
أمل عبد الحليم

كشفت أمل عبد الحليم المنسي، الشهيرة بلقب توته عفروته، أن تحقيق حلم الطفولة ليس صعبًا ولكنه يحتاج مجهودًا كبيرًا، مشيرة أنها واجهت صعوبات وبذلت جهدًا حتى تصبح مدرسة ناجحة.



 

وأضافت: أن سلاحك حتى تحقق حلمك هو التعلم مؤكدة أنها كانت تطور نفسها بالكورسات منها التوحد والإشارات الصم والبكم وتعديل السلوك و صعوبات التعلم وجميعها للاطفال.

 

ووجهت نصيحة بعدم العمل عن طريق الواسطة ولكن بالاعتماد على الذات وذلك من ضمن أسباب نجاح الحلم وتحقيقه بسعادة مؤكدة أن والدها ووالدتها كانا يعملان في إحدى المدارس ورفضت أن تعمل معهما في نفس المكان حتى لا تحصل على أي امتيازات وقررت الابتعاد بمفردها من الصفر وتحمل عاقبة أي شيء تفعله كمعلمة.

 

ولفتت: أن والدها كان مصدر إلهامها بالصبر والاجتهاد رغم كل شيء صعب كان حولهم، فقد زرع بداخل ابنته الكبرى يقين أنها تستحق الافضل، ويقين بأنها سوف تنجح تزامنا مع الاجتهاد المتواصل والابتعاد عن القطيع، ولذلك هي تحب أن يطلق عليها "بنت الراجل الطيب".

 

واختتمت أمل عبد الحليم المنسي، حديثها قائلة: أنها تمكنت من نطق اللهجة الأمريكية بمفرها دون أى دروس خصوصيه من الابتدائيه حتى البكالوريوس ولذلك تشعر بالفخر وسعيدة جدا بذلك لأنها استطاعت أن تقوم به بمجهود شخصي، وأنها حاليًا في غربتها تمثل اسم مصر وتحاول جاهدة أن ترفع اسم مصر عاليًا، لتكن سفيرة مصر في الخارج بلغتهم التي يتحدثون بها، حتى تحافظ على صورة مصر عظيمة وعريقة كما هي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز