عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع 2700 طن قمامة في حملة مكبرة بالبحيرة

رفع 2700 طن قمامة فى حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة بالبحيرة
رفع 2700 طن قمامة فى حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة بالبحيرة

في إطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل لخلق بيئة نظيفة للمواطنين، أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن المحافظة تُولي اهتماماً بالغاً بملف النظافة للعمل على توفير بيئة حضارية نظيفة من خلال استمرار حملات النظافة والتجميل بمختلف مدن وقرى المحافظة مع استمرار تنفيذ حملات التجميل والتشجير ، وذلك للارتقاء بمنظومة النظافة وإظهار المحافظة بالشكل الحضاري الذي يليق بها.



 

وشهدت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة تنفيذ عدة حملات نظافة مكبرة أسفرت عن نقل 2700 طن قمامة ومخلفات من المقالب الوسيطة لمصانع التدوير الواردة من كافة الهندسات، بالإضافة إلى إزالة الأتربة من جانبي الطرق. 

 

كما قامت الوحدات المحلية بمراكز رشيد وإيتاي البارود والدلنجات بمتابعةأعمال ري الحدائق العامة بمداخل المدن وقص وتقليم الأشجار  والنخيل ورى المزروعات وزراعة الاشجار بالشوارع الرئيسية والفرعية لظهور المدينة بالمظهر اللائق. 

 

وضمن جهود محافظة البحيرة للاستعداد لموسم الشتاء وسقوط الأمطار، فقد قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتطهير وتسليك صفايات المطر، لتجنب حدوث أي اختناقات أو تجمعات مائية في حال هطول الأمطار .

 

وشددت نائب محافظ البحيرة على استمرار تنفيذ حملات النظافة على مدار اليوم بالتنسيق مع  كافة رؤساء المراكز  ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك، فضلاً عن استمرار أعمال تشجير الشوارع والميادين للحصول على مظهر حضاري وجمالي لائق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز