عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الداخلية تعلن مد فعاليات مبادرة "كلنا واحد" شهرًا لتوفير السلع بتخفيضات 40%

أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة "كلنا واحد"، اعتبارا من غدٍ الأحد، الموافق 7 يناير الجاري ولمدة شهر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ للاستمرار في توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة.



 

وتستهدف المبادرة توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير السلع بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية “moi.gov.eg”.

 

وتم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية، من خلال “1513 منفذا، 6 معارض رئيسية، 37 معرضا فرعيا” بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المشاركة في المبادرة.

 

وفي السياق ذاته، تواصل وزارة الداخلية توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز