عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يخسر أمام آرسنال بثلاثية في المشهد الأخير لـ"كلوب" بملعب الإمارات

أظهر فريق آرسنال شراسته وفاز على ضيفه ليفربول بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "الإمارات" معقل الجانرز، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2023/2024.



 

سجل بوكايو ساكا الهدف الأول لفريقه أرسنال عند الدقيقة 14 وقبل نهاية الشوط الأول تمكن لويس دياز جناح ليفربول من مغالطة الدفاع وسدد الكرة في جابريل دوس سانتوس لاعب أرسنال لتدخل الكرة ويعادل النتيجة.

 

 

وفي الشوط الثاني نجح أرسنال في تأكيد صحوته بهدفين سجلهما جابريل مارتنيلي مستغلاً الخطأ الدفاعي بين فيرجل فان دايك قائد الريدز وحارسه أليسون بيكر عند الدقيقة 67 ولياندرو تروسار من مشوار طويل بالكرة قبل أن يسدد الكرة لتصطدم الكرة بقدم فان دايك وتدخل بين قدمي الحارس بيكر عند الدقيقة 90+2.

 

ولم يشارك محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ونجم ليفربول الأول، بسبب الاصابة العضلية، التي تعرض لها منذ المواجهة التي جمعت بين منتخبي مصر و غانا وانتهت بالتعادل، ولم يكمل صلاح المباراة ومازال يواصل العلاج الطبيعي بمركز أكسا في ليفربول تحت إشراف الفريق الطبي.

 

 

ولم تكن هذه النهاية التي يتمناها يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حيث إنها العاشرة والأخيرة على ملعب الإمارات، وذلك قبل رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم، وخاض ليفربول 27 مباراة تحت قيادة كلوب أمام آرسنال فاز في 13 مباراة وتعادل في 7 وتعرض للهزيمة في 7 مباريات أيضًا، وشهدت هذه المواجهات 71 هدفًا للريدز و48 هدفًا لآرسنال.

 

وبهذه النتيجة أصبحت قمة البريميرليج متأرجحة في يد ليفربول الذي لديه 51 نقطة، ويليه آرسنال في المركز الثاني برصيد 49 ويليهما مانشستر سيتي برصيد 46 نقطة وما زال لديه مباراة مؤجلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز