عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريق الدوري الثقافي بجامعة كفر الشيخ يفوز بالمركز الأول على مستوي الجامعات المصرية

فريق جامعة كفرالشيخ
فريق جامعة كفرالشيخ

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، عن فوز فريق الدوري الثقافي بالجامعة بالمركز الاول والحصول علي الميدالية الذهبية في مهرجان إبداع في نسخته الثانية عشر، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة 41 جامعة ومعاهد خاصة، في المجالات الثقافية، العلمية والفنية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة.



 

وجاءت مشاركة جامعة كفر الشيخ فى مسابقة إبداع 12 تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، ومتابعة وتنفيذ الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

 

 

وهنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ ، فريق الدوري الثقافي بالجامعة على فوزه بالمركز الاول، مؤكدا حرص الجامعة على دعم الطلبة المتفوقين النابغين والمبدعين في شتى المجالات وخاصة الموهوبين منهم.

 

 

مضيفاً أن مهرجان إبداع أصبح واحداً من النوافذ المهمة لعرض مواهب الشباب من مختلف الجامعات المصرية، وتنمية قدرات المبدعين منهم، وهو ما يجعل المهرجان بداية الطريق لرحلة صعود تلك المواهب للأضواء.

 

 

وأشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى اهتمام الجامعة وحرصها على تلبية احتياجات الطلبة الموهبين وتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم، إيمانا بدورهم الكبير في بناء الحاضر وصياغة المستقبل.

 

 معربًا عن سعادته بمثل هذه الأنشطة التي ترفع اسم جامعة كفر الشيخ في مختلف المسابقات والمهرجانات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز