عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سمير: البطولة العربية للميني فوتبول تجمع للأشقاء العرب في وطنهم الثاني مصر

أحمد سمير سليمانرئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول
أحمد سمير سليمانرئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول

أعرب أحمد سمير سليمان، رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول "كرة القدم المصغرة "عن سعادته الكبيرة باستضافة مصر الكنانة أرض النيل والأهرامات للبطولة العربية الاولى لمنتخبات الميني فوتبول "مصر 2024"، مؤكدا أن البطولة العربية للميني فوتبول هي تجمع للأشقاء في وطنهم الثاني مصر.



وأضاف يشارك في البطولة منتخبات مصر ولبنان وتونس والصومال وليبيا، وتختتم البطولة يوم الأربعاء 28 فبراير. 

 

وقال سمير: "يسجل التاريخ صفحة جديدة في سجلات الاتحاد المصري للميني فوتبول، الاتحاد الذي ولد كبيرا، وهذا  باستضافة مصر للبطولة العربية الأولى للمنتخبات".

 

 

واستطرد أحمد سمير: فخور بتأسيسي الاتحاد المصري للميني فوتبول وإدخال هذه الرياضة إلى بلدي الحبيب مصر بعد عودتي  كأحد الطيور المهاجرة العائدة إلى أرض الوطن، وتحقيق حلمي في بلدي. وقال سمير: "أتوجه بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعطى المصريين بالخارج حقهم ودمجهم في الحياة المصرية للمساهمة في بناء مصر المستقبل، فمصر لكل المصريين أبناء نسيج وطني واحد مصريين بالداخل ومصريين بالخارج مسلمين وأقباط، وشكرا الوزير الدكتور أشرف صبحي، والحمد الله تتوالى النجاحات  محليا ودوليا بالفوز ببطولة الأمم الأفريقية بنيجيريا 2021 والمركز الرابع على العالم لمنتخب مصر للسيدات في كأس العالم بأوكرانيا والمركز الرابع على العالم للشباب تحت 23 سنة في كأس العالم بأوكرانيا 2021، ومحليا يواصل قطار الميني فوتبول للموسم الرابع على التوالي نجاحه وانطلاقه من محطة إلى محطة بأربعة مواسم متتالية دوري ممتاز رجال وأربعة مواسم متتالية كأس مصر، وثلاثة مواسم دوري ممتاز سيدات وثلاثة مواسم بطولات للناشئين تحت 17 سنة وتحت 15 سنة وبراعم تحت 13 سنة وتحت 11 سنة وتحت تسع سنوات، وانتشار للعبة في كل المحافظات المصرية من الإسكندرية وحتى حلايب وشلاتين والمناطق الحدودية في سيوة والنوبة وشمال سيناء والوادي الجديد.. ما يؤكد   ان مصر قريبة من شبابها في كل ربوع الوطن، وكذلك إطلاق الميني فوتبول لذوي الهمم من محافظة سوهاج في ظل الاهتمام الكبير من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باني مصر المستقبل". واختتم أحمد سمير رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول حديثه متمنيا التوفيق لكل أسرة الميني فوتبول العربية، مرحبا بهم في بلدهم الثاني مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز