عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. تعرف على أسعار السلع الرمضانية بأسواق ومعارض الإسماعيلية

رئيس شعبة مصانع الحلويات بتجارية الإسماعيلية
رئيس شعبة مصانع الحلويات بتجارية الإسماعيلية



 

يستعد الجميع من الأهالي داخل محافظات الجمهورية والوطن العربي لاستقبال شهر رمضان المبارك ،في مثل هذه الأيام من كل عام، وشراء لوازم الشهر الفضيل من السلع الغذائية، وعمليات التفريز لمختلف أنواع الطعام من "لحوم، دواجن، خضروات، أيضا وعصائر شهر رمضان الشهيرة".

 

وفي محافظة الإسماعيلية تلاحظ الإقبال الكبير والأول من نوعه علي معارض "اهلا رمضان" عنه والاعوام الماضية ،لاسيما وعروض التخفيض علي اسعار جميع السلع بنسبة تصل إلي ٣٠%, مقارنة باسعار الأسواق الخارجية .

 

مما دفع الإسماعيلاوي والاصطفاف والتزاحم علي معارض اهلا رمضان المنتشرة في مختلف مراكز ومناطق المحافظة، راغبين في الحصول علي نسب التخفيض الكبيرة علي ابسلع مقارنة بمثيلها في باقي الأسواق..

 

بذلك توجهت مصادر "روزاليوسف" الي أسواق بيع السلع وسط مدينة الإسماعيلية، وعمل مقارنة بين اسعار أسواق بيع السلع ومعارض اهلا رمضان هذا العام.

كان هذا اللقاء مع الحج نصر عطية رئيس شعبة مصانع  الحلويات بتجارية الإسماعيلية، والذي أكد بدوره علي توافر جميع السلع الرمضانية بجودة عالية وأسعار في متناول الجميع "وبنسب التخفيض المحددة للبيع داخل معارض اهلا رمضان"؛ هذا ما أسفر عنه الاجتماع المنعقد بين اكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، واللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وتشديدات بتوفير السلع ذات الجودة العالية والاسعار التي تناسب الجميع داخل المحافظة.

 

جاءت اسعار السلع الرمضانية والتي تبدأ بأسعار التمور المختلفة والتي تبدأ من ٢٠ جنيها وحتي ٨٠ جنيها للكيلو من أنواع التمور المختلفة.

 

و٢٥٠ جنيها سعر الكيلو من الكاركادية،١٥٠ جنيها سعر الكيلو من الفول السوداني ،١٢٠ جنيها سعر الكيلو من الخروب ،٨٠ جنيها سعر الكيلو من الدوم المطحون،.

 

أما سعر الكيلو من جوز الهند فقد وصل إلي ٢٠٠ جنيه فيما تبدأ أسعار لفافة القمر الدين من ٣٥ وحتي ١٠٠جنيه، فيما وصلت لفافة التين المجفف الي٧٥ جنيها، والسعر الكيلو من الزبيب فتبدأ اسعاره من ١١٠ وحتي ٢٠٠ جنيه للكيلو .

 

https://youtu.be/jK6qeTUHs-Y

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز