عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 02 - 05 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أزمة صلاح وحسام حسن وتفاصيل إصابة هاني وراحة سلبية في بيراميدز

صلاح وحسام حسن
صلاح وحسام حسن

أزمة صلاح وحسام حسن وتفاصيل إصابة هاني وراحة سلبية في بيراميدز. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 02 - 05 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 02 - 05 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 02 - 05 - 2024: أزمة صلاح وحسام حسن وتفاصيل إصابة هاني وراحة سلبية في بيراميدز.

 

أخبار الأهلي

 

إصابة محمد هاني

 

أوضح أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن محمد هاني مدافع الفريق تعرض لكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي اليوم. وأشار طبيب الفريق إلى أن حالة محمد هاني مطمئنة، ولكنه سوف يخضع لفحص طبي جديد غدًا للاطمئنان على حالته وتحديد مدى تعافيه من الإصابة.

أخبار المنتخب

أزمة صلاح وحسام حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات العلاقة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي. أكد شوبير أن الأزمة ما زالت قائمة بين الطرفين حتى الآن، ولم يتم الحل رغم تدخل المسؤولين. وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: ''الأزمة كما هي لم تحل ولم يحدث تواصل رغم محاولات وزير الرياضة ". ولم يتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر الأخير، الذي خاض فيه الفراعنة منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

لاعبو مصر الأكثر عربيا وإفريقيا في أولمبياد باريس

 

أصبحت مصر أكثر بلد عربي وإفريقي تأهل لاعبوه إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبل في مدينة باريس الفرنسية. وتحتل مصر المركز الرابع عشر عالميًا متفوقة على بولندا، المجر، بلجيكا، الأرجنتين، كوريا الجنوبية، جنوب إفريقيا. حيث أصبح عدد المتأهلين من مصر حتى الآن 138 لاعبًا ولاعبة في 21 رياضة، وهم 18 لاعبًا أساسيًا لكرة القدم الأولمبي، 12 لاعبًا أساسيًا لمنتخب رجال الكرة الطائرة، و14 لاعبًا أساسيًا لمنتخب رجال كرة اليد، و8 لاعبات السباحة التوقيعية “مقعدان“، و86 بطلا في الرياضات الفردية، وذلك قبل انطلاق الدورة الألعاب الأولمبية التي تعد أكبر تجمع رياضي في العالم.

 

 

جاهزية طائرة سيدات الأهلي للأنابيب الكيني

 

أكدت آية الشامي، لاعبة فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الأنابيب الكيني، التي من المقرر أن تجمع الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة. أوضحت: "نركز على كل مباراة بشكل منفصل وفقا لظروف كل منافس، وعقب كل لقاء يعقد الجهاز الفني جلسات عديدة لمراجعة الأخطاء وتصحيحها لضمان تلافيها لاحقا. وأضافت: مستوى الفرق يرتفع تدريجيا مع كل دور في البطولة، ونحن الآن أمام فريق صعب مثل الأنابيب الكيني وصيف النسخة الماضية ولكن الجميع في جاهزية تامة للمباراة.

 

 

 

أخبار بيراميدز

 

راحة سلبية في بيراميدز

 

منح الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز اللاعبين راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة بعد الانتصار الذي تحقق على حساب إنبي بهدف دون مقابل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز