عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 26 - 04 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تشكيل الأهلي المتوقع وأزمة قيد الزمالك وحقيقة رحيل رمضان صبحي وعقوبات الجولة 19

تشكيل الأهلي المتوقع وأزمة قيد الزمالك وحقيقة رحيل رمضان صبحي وعقوبات الجولة 19. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 26 - 04 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 26 - 04 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 26 - 04 - 2024: تشكيل الأهلي المتوقع وأزمة قيد الزمالك وحقيقة رحيل رمضان صبحي وعقوبات الجولة 19.

أخبار الأهلي

معوض يتوقع تشكيل الأهلي

أكد سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي قادر على عبور مازيمبي الكونغولي اليوم، مشيرا إلى أن المباراة تشبه كثيرا مواجهة الهلال السوداني في الموسم الماضي، مؤكدا بأن عودة المصابين أمر إيجابي للأهلي وطبيب الفريق يستحق الإشادة، بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا. وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "فريق مازيمبي يمتلك جناحين مميزين ولابد من فرض رقابة عليهم، بالإضافة لضرورة استغلال أخطاء الدفاع الكونغولي وتسجيل أهداف، وعودة المصابين للأهلي جيدة لو تم الدفع بأي لاعب خلال اللقاء". وأضاف: "لا أتوقع مشاركة حسين الشحات وإمام عاشور بشكل أساسي، وأحمد عبدالقادر يسير بشكل جيد، والأفضل أن يلعب بيرسي تاو في المباراة أساسيًا، ويكون له تأثير كبير عندما يلعب في القاهرة تحديدًا".

أخبار الزمالك

أزمة قيد الزمالك

تحدث حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عن مواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية، وتطرق للحديث عن أزمة إيقاف القيد التي وقع فيها الفريق، بسبب فسخ التعاقد مع المغربي خالد بوطيب. وقال المندوه في تصريحاته لقناة سي بي سي: "نتواجد في الفندق وهناك بعض الجماهير وكذلك في التدريبات تواجد البعض حول الملعب وبإذن الله سيتواجدون في الاستاد". وأضاف "المباراة لها مكافآت وفقا للائحة، واللاعبون والجهاز الفني يدركون أهمية هذه المباراة والمكافآت ليست ما حركهم". وتابع "الكل لديه حالة من التأهب والاستعداد إدراكا لأهمية هذه المباراة". ووجه رسالة لجماهير الزمالك بشأن أزمة بوطيب قائلا، "نطمئن الجماهير بقدرة من حلوا أزمة القيد الأولى على حلها للمرة الثانية. هناك العديد من المشاكل في النادي لا نصدرها للرأي العام حتى لا نحبط الناس".

محاضرة فنية لجوميز

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل. وشهدت المحاضرة شرح العديد من الأمور الفنية المراد العمل عليها خلال مواجهة دريمز الغاني، بجانب توضيح بعض النقاط التي ظهرت خلال مباراة الذهاب. وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

 

أخبار اتحاد الكرة

عقوبات الجولة 19

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، عن عقوبات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري، طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

أخبار بيراميدز

حقيقة رحيل رمضان صبحي

كشف رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، حقيقة عودته مرة أخرى إلى النادي الأهلي بعد انتهاء تعاقده مع الفريق السماوي. وقال رمضان صبحي، خلال حواره ببرنامج «الهداف»: «شرف لي أن يرتبط اسمي بالنادي الأهلي أو الزمالك ولكن إذا كان أمرا حقيقيا، أنا أسمع هذه الأخبار مثل المشاهد العادي ودائما أتفاجأ. وأضاف: «إذا عزمت الرد طوال الوقت عن كل ما يقال عني بخصوص الأهلي والزمالك هل سيتوقف الحديث عن هذا الأمر؟ لن يحدث سيستمرون في الحديث ومن الممكن أن يكذبوني. وأتم قائلا: «لن أرد على هذه الأخبار، أنا ملتزم بعقدي مع بيراميدز، وأشعر بالراحة في النادي خاصة أن الإدارة تعاملني بشكل جيد، كل شيء داخل النادي يساعد على النجاح».

أخبار ألعاب أخرى

بطولة القاهرة للتجديف فرصة استثنائية للمشاركين والجماهير

تستعد منطقة القاهرة الكبرى لاستضافة أحد أبرز الأحداث الرياضية في تاريخها، حيث ستحتضن بطولة القاهرة للتجديف لأول مرة على الإطلاق. وتُعد هذه البطولة فرصة استثنائية للمشاركين والجماهير للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في رياضة التجديف. يشارك في البطولة لاعبون ولاعبات من العاملين في البنك المركزي المصري وبنوك مصر والأهلي المصري وفيصل الإسلامي وقطر الوطني وشركات شمال وجنوب القاهرة للكهرباء وشركة الشرقية إيسترن كومباني.

ذهبية عبد الرحمن محمد

حصد عبد الرحمن محمد المركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات وزن 81 كجم، بالبطولة الإفريقية المقامة حاليا في القاهرة وتستمر حتى يوم 28 إبريل الجاري. وتوج عبد الرحمن محمد بالميدالية الذهبية بعد الفوز على بطل المغرب في المباراة النهائية.

قائمة سيدات طائرة الزمالك الأفريقية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 إبريل الجاري حتى 4 مايو المقبل.

أخبار أندية أخرى

الإسماعيلي يطلب قيد مهاجمه قبل لقاء الأهلي

أرسل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مخاطبة رسمية للاتحاد الكرة يطالبه فيها باستعجال قيد المهاجم الفلسطيني خالد النبريص قبل مواجهة النادي الأهلي المقرر لها 1 مايو المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز