عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آمال ماهر تتصدر التريند والجمهور يعلق: "خليفة كوكب الشرق"

تصدرت الفنانة آمال ماهر "التريند" في أكثر من عشرين دولة حول العالم منذ ليلة أمس الجمعة، بعد حفلها الأول بجدة في المملكة العربية السعودية وسط جمهور كبير من عشاق الطرب المصري الأصيل، ولقبها الكثيرون بأنها "خليفة كوكب الشرق أم كلثوم" و"صوت النيل". 



 

 
 

 

وقال أحد الأشخاص علي منصة اكس: "سيدة الطرب ونجمة النجوم أكيد آمال ماهر.. أنا مصرية وفخورة به"،وعلق حساب آخر وقال: "تفاعل الجمهور مع آمال ماهر كان فوق الوصف من كثر استمتاعهم خلوها تغني أنت عمري مرتين وغنت ٤٥ دقيقة زيادة بعد انتهاء وقتها اتمنيت الحفلة ما تخلص".

 

 
 

وعلق أحد الحسابات: الله اكبر عليها أربع ساعات ونص بتغني! بنت مصر وصوتها الفخم آمال ماهر، بنت النيل القمر في كل حاجة أجمل حد سمعته بيغني لأم كلثوم إيه العظمة والجمال ده مستنيين منك الكتير"، كما أشاد أحد رواد السوشيال ميديا وقال: "أربع ساعات وما شبعناش من غناك حفلة للتاريخ.. براااافووو ليلة فخمة.. ملكة الغناء العربي لقب تستحقيه عن جدارة".

 

 

 

 

وعلق حساب اخر علي حضور امال ماهر وقال: "ذكاء وصوت وإحساس وتألق وحضور طاغي ما شاء الله، أنا من عشاق فنك الراقي كنت وما زلت.. شكرًا لوجودك ولُطفك وروحك الحلوة والله ما حد يجي زيك حبيت تنوعك بالأغاني خليجي وقديم وما رفضتِ طلب جمهورك بأي غنيه دا الفنان المختلف استمتعت مرا بحفل ناجح بتوفيق دايمًا بحبك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز