عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عشرات الشهداء والجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة في دخول الحرب يومها الـ217

أرشيفية
أرشيفية

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الجمعة، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي، الذي استهدف عدة مناطق في غزة، مع دخول الحرب على القطاع يومها السابع عشر بعد المئتين. 



وأكدت مصادر طبية بالقطاع استشهاد ثمانية أشخاص جراء قصف مدفعي استهدف منطقة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس منذ الصباح.  واستشهد رجل جراء قصف مدفعي بشارع الزر غربي مدينة رفح. وانتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين ثلاثة شهداء وخمسة جرحى جراء قصف صاروخي استهدف منزلًا لعائلة عبد العال في شارع اليرموك وسط مدينة غزة، وجرى نقلهم إلى المستشفى المعمداني بالمدينة. 

وأصيب ستة مواطنين إثر قصف للاحتلال استهدف منزلا لعائلة الددا في شارع النفق بمدينة غزة، فيما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات على منازل في أحياء الزيتون والصبرة والنصر وتل الهوا، ومخيم الشاطئ في المدينة. 

 

وأغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية على عدة مناطق شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وعلى شمال شمال مخيم النصيرات وسط القطاع. واستهدف قصف مدفعي عنيف شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة. 

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 34,904 فلسطينيين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 78,514 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز