عاجل
السبت 15 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روكي الغلابة.. دنيا سمير غانم تقتحم عالم الملاكمة

فاجأت الممثلة دنيا سمير غانم محبيها بفيلمها الجديد "روكي الغلابة"، والذي تعود من خلاله إلى السينما بعد غياب دام عامين.



ونشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام" صورة لها من كواليس الفيلم، ظهرت فيها وهي تمارس رياضة الملاكمة برفقة فتاة داخل الحلبة، وعلقت: "فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله إن شاء الله يعجبكم ادعولي".

وكانت شقيقتها إيمي وزوجها الممثل حسن الرداد من أوائل الداعمين لها إذ شارك الرداد الصورة التي نشرتها دنيا عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي بـ"إنستجرام"، قائلا: "إن شاء الله هتكسري الدنيا"، فيما قالت إيمي: "ربنا يوفقك يا دودي".

واستأنفت دنيا سمير غانم تصوير مشاهدها في فيلم "رومي الغلابة" بعد عيد الفطر، وذلك بعد انشغال بطله محمد ممدوح في تصوير مشاهده "أولاد رزق القاضية".

وكان الفيلم يحمل اسم "الجاردايه" وتم تغييره إلى "روكي الغلابة" نسبة إلى اسم شخصية دنيا سمير غانم فيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول ملاكمة ولاعبة بوكس تدعى "روكي"، تعمل كحارسة شخصية للفنان محمد ممدوح، ويتعرضان للكثير من المشاكل والمواقف الكوميدية.

وبجانب دنيا سمير غانم يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومحمد رضوان، وهو من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

نشير إلى أن آخر أعمال دنيا غانم كان مسلسل "جت سليمة" المؤلف من 15 حلقة، وجرى عرضه العام الماضي، ولعبت بطولته إلى جانب كل من محمد سلام، وهالة فاخر، وسلوى خطاب، وخالد الصاوي، وسامي مغاوري، ومايان السيد.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز