عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" يفتتح مقره الجديد بـ"الضواحي"

"مستقبل وطن" يفتتح مقره الجديد بـ"الضواحي"
"مستقبل وطن" يفتتح مقره الجديد بـ"الضواحي"

كتب - السيد علي

شهد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، افتتاح مقر أمانة قسم الضواحي، أحدث مقرات الحزب بمحافظة بورسعيد، بحضور عادل اللمعي أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، يصاحبه  سعد محمد عرفات أمين قسم الضواحي وأعضاء هيئة القسم، أعضاء هيئة مكتب المحافظة، بالإضافة إلى قيادات أقسام الحزب المختلفة. وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.



وتفقد عادل اللمعي، عقب الافتتاح، مقر الحزب الجديد، وأشاد بالتجهيزات الخاصة بمقر أمانة الحزب، حيث اشتملت على قاعة اجتماعات كبرى، ومكاتب لأمناء القسم، ومكتب لخدمة المواطنين ومكتب لشئون العضوية والدعم الفني وتم تجهيز المقر بأرقى درجات لخدمة المواطنين، بما يتناسب مع اسم حزب مستقبل وطن.

وعقب الافتتاح  عقد اللمعي  اجتماعا تنظيميا مع قيادات الحزب، لبحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة، والتأكيد على ضرورة التواجد بالشارع، والاستمرار في تفعيل المبادرات المجتمعية، التي يتبناها الحزب، لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

 

وطالب اللمعي، من الجميع، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن والنهوض بالخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

 وأكد أمين الحزب بالمحافظة، أهمية انتشار المقرات الحزبية على مستوى جميع أقسام المحافظة للتواصل البناء مع مشاكل المواطنين، مشيرا إلى أن قوة الحزب تنبع من قوة تواصله مع المواطنين فالحزب يسعي لأن يكون حزب الشعب المصري كله.

ويأتي ذلك في إطار التواصل الحزبي بأهمية انتشار المقرات الحزبية على مستوى كل أرجاء المحافظة للتواصل البناء مع مشاكل المواطنين.

ومن جانبه، أكد سعد عرفات أمين قسم الضواحي بالحزب، على  استعدادات الحزب لانطلاق عده فعاليات ومبادرات مجتمعية تحقق أقصي استفادة للمواطن.

وأوضح أن الخطة المستقبلية للأمانة هي التواصل الجماهيري المستمر للوقوف على مشاكل المواطنين داخل الدائرة ووضع حلول لها بالتنسيق مع المسؤولين.

وأشار إلى أن الأمانة بقسم الضواحي، وضعت خطة تثقيفية جديدة من أجل رفع الوعي للمواطنين بالإضافة إلى النشاط الشباب وتفعيل دورهم في القيادة.

ويأتي ذلك إطار السياسية التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية لتقديم الخدمات للمواطنين للتخفيف عنهم.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن استطاع خلال فترة قصيرة أن يفتتح مقرات للأمانات بجميع أقسام محافظة بورسعيد في إطار خطه الحزب في تحقيق تواصل فعال مع المواطنين في أحياء المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز