السبت 22 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أصالة وطارق العريان وطليقته الأولى إنجي علي في دبي

أصالة وطارق العريان وطليقته الأولى إنجي علي في دبي
أصالة وطارق العريان وطليقته الأولى إنجي علي في دبي

كتب - محمد اسماعيل

حرص المخرج طارق العريان على التواجد في دبي للاحتفال الخاص، بإطلاق موقع "شاهد. نت"، بحضور العديد من نجوم الفن العربي والمصري.



يأتي ذلك في الوقت الذي تتواجد فيه المطربة السورية أصالة نصري في دبي، لإحياء حفل غنائي ضخم في القرية العالمية، غدًا الجمعة.

كما تصادف أن تواجدت في الاحتفالية، الإعلامية المصرية إنجي علي وهي الطليقة الثانية للعريان، واللافت أنها حرصت على نشر لقاء مع المخرج عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

نذكر أن طارق العريان تزوج ثلاث مرات، الأولى في أوائل التسعينيات من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى "هالة العطال"، وأنجبت منه ابنه "عمر" سنة 1990 وانفصلا ليتزوج ثانية من الإعلامية المصرية إنجي علي فانفصل مرة ثانية، وكان متزوج من المطربة السورية أصالة نصري منذ 27 مارس 2006 ثم أعلنا انفصالهما في يناير الجاري، ولديه منها توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011.

وكانت أصالة قد أعلنت خبر انفصالها نهائيًا عن العريان، وقالت في منشور لها: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي "آدم وعلي"، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري، الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

وتابعت أصالة: "أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصالة".