الجمعة 28 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | موجز الرابعة.. الرئيس السيسي لوزير خارجية أمريكا: لا سبيل لتسوية الأزمة الليبية إلا من خلال حل شامل
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي لوزير خارجية أمريكا: لا سبيل لتسوية الأزمة الليبية إلا من خلال حل شامل

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي لوزير خارجية أمريكا: لا سبيل لتسوية الأزمة الليبية إلا من خلال حل شامل
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي لوزير خارجية أمريكا: لا سبيل لتسوية الأزمة الليبية إلا من خلال حل شامل

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة في مقدمتها : الرئيس السيسي لوزير خارجية أمريكا: لا سبيل لتسوية الأزمة الليبية إلا من خلال حل شامل ، رئيس الوزراء من "سيماف": لن نستورد عربات قطارات من الخارج .



كما تضمن الموجز أخبارًا منها:  وزير الدفاع يشهد حفل انتهاء فترة "الإعداد العسكري " لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني ، وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيطالي في برلين المستجدات الليبية ، لأول مرة.. مصر تدخل تصنيف بلومبرج للدول المبتكرة لعام 2020  .. وإلى تفاصيل الموجز.

الرئيس السيسي لوزير خارجية أمريكا: لا سبيل لتسوية الأزمة الليبية إلا من خلال حل شامل

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه لا سبيل لتسوية الأزمة الليبية إلا من خلال حل شامل يتناول كافة أبعاد القضية من خلال مسارات واضحة ومحددة، سياسية، وأمنية، واقتصادية، مع صياغة آلية واضحة تحظي بالتوافق والإرادة لتنفيذ ما تتضمنه تلك المسارات من بنود.

عاجل.. رئيس الوزراء من "سيماف": لن نستورد عربات قطارات من الخارج

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بزيارة إلى مصنع مهمات السكك الحديدية "سيماف"، رافقه خلالها المهندس كامل الوزير، وزير النقل، والفريق عبد المنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، وعدد من المسئولين.

وزير الدفاع يشهد حفل انتهاء فترة "الإعداد العسكري " لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني

شهد الفريق أول محمد زكي ، القائد العام للقوات المسلحة ، وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، حفل انتهاء فترة الإعداد العسكري لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة ، الدفعات : 116 حربية ، دفعة الفريق صفي الدين عبد الجواد أبو شناف ، والدفعة 74 بحرية ، دفعة الفريق أحمد على فاضل ، والدفعة 89 جوية ، دفعة اللواء طيار أح سيد كامل عبد الوهاب ، والدفعة 61 فنية عسكرية ، دفعة اللواء أ ح دكتور ابراهيم أحمد سالم ، والدفعة 51 دفاع جوي ، دفعة الفريق مصطفى أحمد الشاذلي ، والدفعة 51 من المعهد الفني للقوات المسلحة ، دفعة اللواء أ ح محمد فاروق يوسف ، والدفعة 7 كلية طب عسكري ، دفعة اللواء طبيب أحمد سامى كريم .

"وزير الداخلية والمجلس الأعلى للشرطة" يسجلون كلمة شكر للرئيس السيسي

توجه محمود توفيق، وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم الأحد 19 يناير إلى القصر الجمهوري بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.. وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة.. وهذا نص الكلمة.

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيطالي في برلين المستجدات الليبية

بحث وزير الخارجية سامح شكري اليوم الأحد مع "لويجي دي مايو" وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي، في العاصمة الألمانية (برلين) التطورات المُتسارعة على الساحة الليبية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وزير العدل يفتتح ورشة عمل لتحقيق العدالة الناجزة

افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل والمستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، ورشة عمل دولية بعنوان "نظام وقف التنفيذ والإجراءات العاجلة في الدعوى الإدارية وأهميته في تحقيق العدالة الناجزة"، والتي ينظمها الاتحاد العربي للقضاء الإداري.

العامة للبترول: 40 بئرًا استكشافية جديدة باستثمارات 2.6 مليار جنيه

أكد  المهندس نبيل عبدالصادق، رئيس الشركة العامة للبترول، أن خطة عمل الشركة، تتضمن أكثر من محور لضمان بلوغ أهداف زيادة الإنتاج وتعظيم الاحتياطى والتشغيل الآمن، وحماية البيئة، وأن هذه المحاور مستمدة من برامج مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول.

مصر ضمن قائمة العلامات التجارية الأعلى قيمة في العالم

اختارت مؤسسة (براند فاينانس) العالمية مصر ضمن قائمة الـ 100 علامة التجارية الوطنية الأعلى قيمة وقوة على مستوى العالم، بعد أن نجحت في تحقيق 50 % نموا بمؤشر العلامة التجارية الوطنية الأسرع نموا بين العديد من العلامات التجارية الرائدة في إفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

لأول مرة.. مصر تدخل تصنيف بلومبرج للدول المبتكرة لعام 2020

نجحت مصر في الدخول للتصنيف الأخير على مؤشر بلومبرج للدول المبتكرة للعام 2020، وذلك للمرة الأولى في تاريخها، حيث حققت مصر المركز الثامن والخمسين واحتلت الجزائر المركز التاسع والأربعين، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

"كارتيرون" يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز أمام مازيمبي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي.

"فايلر" يحدد برنامج بدني لبادجي

حدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا بدنيا وفنيا خاصا للسنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد.