الخميس 27 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف بمحور عدلي منصور
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف بمحور عدلي منصور

محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف بمحور عدلي منصور
محافظ بني سويف يتفقد أعمال الرصف بمحور عدلي منصور

تفقد محافظ بني سويف محمد هاني غنيم، اليوم ، أعمال الرصف الجارية بوصلات الطرق المؤدية لطريق محور "عدلي منصور" من ناحية الشرق، الذي بلغت تكلفة إنشائه حوالي 1.2 مليار جنيه، برفقة حسام حمودة السكرتير العام المساعد، ووجيه عبد الرازق رئيس مدينة بني سويف، وحسام الشايب مدير المرور، وعدد من التنفيذيين المعنيين.



وتابع غنيم أعمال تطوير الدوران بمنزل ومطلع المحور من ناحية الشرق، وإنشاء الجزيرة الوسطى، وأعمال التشجير والإنارة لتقديم خدمة مميزة على المحور الجديد الجاري تشغيله تجريبيا، والذي يمثل المشروع الخدمي الأكبر، خلال السنوات القليلة الماضية، وتأتي أعمال الرصف ضمن استكمال أعمال تطوير المنطقة المحيطة والمناطق التي يؤدي إليها أو يربطها المحور من جميع الجهات.

وبحث المحافظ مع التنفيذيين المعنيين المرافقين له في الجولة تنفيذ بعض المقترحات التي من شأنها إضفاء الشكل الحضاري على المنطقة، ومنع أية مظاهر تتسبب في العشوائية بالمنطقة المجاورة والمحيطة بالمحور مثل تحقيق الاستغلال الأمثل للفراغات والمساحات بالمنطقة.

ووجه المحافظ بالمرور اليومي على المنطقة، وإزالة أية تعديات أو إشغالات في مهدها، وعدم تركها لتتفاقم المشكلة، وذلك لحين تنفيذ مقترح للاستفادة من المنطقة ولا يؤثر على الشكل الحضاري بالمنطقة