عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو رضا لـ"بوابة روزاليوسف": "لم أهرب من الأهلي"

عمرو رضا
عمرو رضا

كشف عمرو رضا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالشارقة الإماراتي وناشيء النادي الأهلي السابق من مواليد 1999، والذي يلعب فى مركزي الجناح والمهاجم الصريح، تفاصيل رحيله عن القلعة الحمراء، بعدما ترددت أنباء حول هروبه.



 

وقال عمرو رضا في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "لم أهرب من الأهلي كما يتردد، بالعكس سعيت جاهدًا للاستمرار في الفريق وتمسكت بالأهلي حتى الرمق الأخير".

 

وأضاف: "في البداية استقبلت عروضًا مادية مغرية، وطلبت الرحيل من مسؤولي قطاع الناشئين ولكنهم أصروا على بقائي".

 

وتابع ناشئ الأهلي السابق: "بالرغم من أنه كان يمكنني الهروب لأنني كنت ألعب كأغلب اللاعبين بدون تعاقد، إلا أنني امتثلت للقرارات، واستمريت في النادي ووقعت على عقود على بياض، ولكن لم أحصل على مقدم تعاقدي الذي اتفقت على تقاضيه، وحتى راتب الناشئين توقف".

 

وواصل رضا: "قبل توقيع التعاقد، كانت هناك اتصالات بيني وبين مسؤولي النادي وعلى رأسهم عبدالعزيز عبدالشافي، ولكن بعد التوقيع لم يرد علي أحد، واستمريت لفترة طويلة اقتربت من 3 أشهر وحتى نهاية الموسم دون أموال وحتى استراحة الناشئين مُنعت من المكوث فيها".

 

واستكمل: "الأجواء هنا  في الإمارات مختلفه عن مصر والدوري ليس سهلًا، وهناك منافسه خاصة في ظل وجود لاعبين محترفين من دوريات عالمية، والحمد لله شاركت مع الفريق الأول لنادي الشارقه، ولكن أتنافس مع لاعبين عالميين في مركزي، وهذا دافع جيد بالنسبة لي ويجهلني استفاد من خبراتهم". 

 

وعن العروض التي تلقاها مؤخرًا: "بالفعل استقبلت عروضًا من إنبي وحرس الحدود ولكن ليست رسمية، مجرد كلام وكلاء".

 

وعلق رضا عن احتمالية عودته لمصر، قائلًا: "بدأت في التفكير في العودة والتفكير في أكثر من عرض مناسب، الدوري في مصر ينقصه أشياء كثيرة، لو نابعنا دوريات الخليج سنشاهد أشياء كثيرة تختلف عن مصر".

 

وواصل: "في الخليج يطبقون الاحتراف بشكل مثالي والجمهور في مصر يعتقدون أن الدوري الإماراتي سهل أو الدوريات الخليجية عمومًا، بالعكس الدوريات في الخليج أقوي من مصر في الوقت الحالي".

 

وعن انتقاله للزمالك: "أنا لاعب محترف، وإذا تقدم نادي للتعاقد معي سوف أدرس العرض باحترافيه شديده وأرى ما يناسبني لاتخاذ القرار الصحيح".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز