عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طائرتان جديدتان تنضمان لأسطول مصر للطيران.. تعرّف على إمكانياتهما المذهلة

وصلت صباح اليوم، تاسع طائراتها الجديدة، من طراز إيرباص A220-300 بحروف تسجيلSu-GFF  قادمةً من مصنع شركة إيرباص، العالمية، في مدينة كيبك بكندا، من إجمالي 12 طائرة، تم التعاقد عليها من نفس الطراز لتنضم لأسطول شركة الطيران الوطنية  مصر للطيران هذا العام.



 

وتقدم طائرة مصر للطيران من طراز 300-A220  سعة مقعدية 140 راكبا   وخدمات الإنترنت على متن الطائرة وأداء غير مسبوق، وراحة فائقة للعملاء،  كما تتسم بنوافذها الكبيرة فى كل صف مقاعد، حيث ضوء طبيعى أكبر لكل مسافر، وتعمل الإضاءة LED بالألوان الكاملة، أيضا، على تعزيز رفاهية الركاب.

 

من ناحية أخرى تصل مساء اليوم إلى مطار القاهرة، ثالث طائرات مصر للطيران، من طراز إيرباص A320Neo حروف تسجيل SU-GFL قادمة من مصنع إيرباص، بمدينة تولوز بفرنسا من إجمالى 8 طائرات من نفس الطراز تعاقدت على استلامها الشركة الوطنية مصر للطيران.

 

 يوفر هذا الطراز  مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات، من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه، والاتصال بالإنترنت، وخاصية ال Live TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الإخبارية، والرياضية، وغيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها، ويوجد شاشة شخصية في كل مقعد، سواء علي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، بسعة إجمالية 142مقعدا، بواقع 16مقعدا فى درجة رجال الأعمال، و126مقعدا فى الدرجة السياحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز