عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن يوفر منافذ ثابتة ومتحركة للسلع الغذائية

تمكن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الجيزة، من توفير منافذ ثابتة ومتحركة، لطرح وبيع السلع الغذائية للمواطنين، بأسعار مخفضة، بمناطق 6 أكتوبر، وأبو النمرس، فى إطار حرص الحزب على التلاحم مع المواطنين وتوفير احتياجاتهم، وذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة.



 

وأقامت أمانة الحزب بمدينة السادس من أكتوبر، شادر لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة لمدة ثلاثة أيام.

 

وقال المهندس حسن مبروك، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة السادس من أكتوبر، إن إقامة الشادر تأتى فى إطار توجيهات عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، وبرعاية المهندس أحمد قطب أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة.

 

 

وأوضح "مبروك"، أن الشادر سيقام إبتداءً من اليوم بمدخل منطقة المستقبل، لافتاً إلى أن الشادر تولى إدارته وتنظيمه أشرف يونس أمين العضوية، بالتعاون مع علي العمارية أمين وحدة جنوب الأحياء الحزبية، تسهيلاً علي المواطنين في محاربة ارتفاع الأسعار والحصول علي السلع الاساسية بأسعار مخفضة.

 

وفى نفس السياق، قام الحزب بمركز أبو النمرس، من خلال سيارة متنقلة بطرح سلع غذائية من سكر وزيت ودقيق وشاى ومكرونة، وغيرها علي المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق في منطقة ترسا التابعة لمركز ابوالنمرس.

 

وقال محمد سعيد هلال أمين حزب مستقبل وطن بمركز أبو النمرس: إن المنتجات لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث يتم بيعها بأسعار أقل من السوق وذلك للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط ويأتى ذلك استكمالا لنشاط الحزب داخل المركز بتوفير سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية.

 

ووجه "هلال"، الشكر لقيادات الحزب بترسا لما بذلوه من جهد للتخفيف عن الآلام المواطنين وتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز