عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الشناوي : لم ندخر أي جهد من أجل إسعاد جماهير الأهلي

قال محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تأهل فريقه للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا إن لاعبي الأهلي كانوا على قدر المسؤولية وصعدوا إلى المربع الذهبي.



وأضاف الشناوي - في تصريحات عقب اللقاء - أن جميع اللاعبين كان لديهم دوافع قوية في مواجهتي صنداونز مرة أخرى هذا الموسم، للرد على هزيمة الموسم الماضي، وقد تحقق ذلك بعد التأهل لنصف النهائي على حسابه. وأشار الشناوي إلى أن الجهاز الفني واللاعبين لم يدخروا أي جهد من أجل إسعاد جماهير الأهلي، وهو ما تحقق رغم الضغوط الكبيرة التي خاض بها الأهلي لقاء العودة أمام صن داونز، مؤكدًا أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية.

 

وكان الأهلي قد تعادل 1-1 مع صنداونز في بريتوريا، ليتأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز بهدفين دون رد في لقاء الذهاب بالقاهرة.

 

ومن جانبه، اعرب محمد هاني، لاعب وسط الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا وأكد أن الوجود مبكرًا في جنوب إفريقيا قبل مواجهة الإياب، والتعود على الأجواء ساهم في تخطي عقبة فريق صنداونز مساء اليوم.

 

وأضاف أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، طالبه عند نزوله بغلق المساحات في الجبهة اليسرى لفريق صنداونز والقيام بالواجبات الدفاعية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز