عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطبيق الأجازات الاستثنائية للعاملين بالجهاز الإدارى بالدقهلية

قرر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار تطبيق قرار التصريح بأجازة استثنائية للعاملة والموظفة التى تراعى أحد ابنائها من ذوى الاحتياجات الخاصة ويزيد عمرة عن اثنى عشر عاما تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بشأن تخفيض أعداد العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة فى كافة مواقع العمل بالمحافظات والدواوين الحكومية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال بهدف مكافحة فيروس كورونا.



 

 

كما يتضمن قرار المحافظ التصريح بأجازة استثنائية للعامل والموظف من ذوى الاحتياجات الخاصة وذلك مده سريان قرار مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020 الصادر فى هذا الشأن.

 

وقال محافظ الدقهلية فى بيان اليوم الخميس، إن الأحكام التى يتضمنها قرار المحافظة تسرى على العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات والهيئات الفرعية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام ويستثنى من القرار العاملين بجهات النقل والإسعاف والمستشفيات وخدمات المياة والصرف الصحى والكهرباء.

 

 

ووجه محافظ الدقهلية كافة الجهات المختصة بتنفيذ القرار كل فيما يخصه من تاريخ صدوره، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تدخر جهدا فى اتخاذ أية إجراءات احترازية تستهدف الحفاظ على صحة وحياة المواطنين على مستوى المحافظة لمجابهة فيروس كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز