السبت 4 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عيد الأم.. طارق لطفي: المرأة مركز المجتمع وأصل الوجود

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

أكد الفنان والنجم طارق لطفي أن المرأة هي محور الكون ومركز ثِقله، وهي العامل الأكثر تأثيرًا، في نجاح أي إنسان أو نبوغه، فهي الأم والزوجة والابنة والحبيبة، ودونها لا تستقيم الحياة وتفقد رونقها وبريقها. 



 

وأوضح في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف”، أن الدولة وقيادتها السياسية، ثمنت دور المرأة بشكل واضح، وهو ما يتجلى في احتفائها بالنماذج المثالية، في هذا التوقيت من كل عام، وتخصيص يوم ثابت للاحتفال بـ“عيد الأم”، بالإضافة لتهيئة الأجواء المُناسبة، لتفعيل دورها ومشاركتها في دائرة صنع القرار.

 

وقال النجم طارق لطفي، إن الفنانة آمال زايد هي أفضل من جسدت دور الأم على الشاشة، من وجهة نظره الشخصية، كنموذج ورمز للعطاء والحنان بالشكل الأمثل.

 

وكشف أن الراحلة نادية لطفي، قدمت له الكثير من الدعم والمساندة، في بداية مشواره الفني، وهو ما ينطبق على النجمتين يسرا وليلى علوي، كأبرز الشخصيات التي ساهمت في تشكيل شخصيته ووعيه كفنان، موضحًا أنهما تمثلان نموذجًا حيًا ونابضًا، للعطاء والإيثار وحب الآخرين.

 

واختتم تصريحاته التي اختص بها “بوابة روزاليوسف”، بتوجيه رسالة حب وتقدير وعرفان بالجميل، لكل أم قدمت وما زالت تقوم بدورها، لتنشئة جيل قادر على حمل لواء المسؤولية، والمساهمة في ازدهار بلاده ومجتمعه، قائلًا: “كل سنة وانتي طيبة يا ست الحبايب، وعقبال مليون سنة وانتي رمز الخير ونبع الحنان”.