الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نهال عنبر: انتظروني بـ "لوك جديد" في "وصل أمانة"

الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر

كشفت النجمة نهال عنبر عن كواليس دورها في مسلسل "وصل أمانة"، مؤكدةً أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة.



 

وقالت في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، إن دورها في المسلسل يختلف عن جميع الشخصيات التي سبق وأن قدمتها طوال مشوارها الفني الممتد على مدار 25 عامًا.

 

دوللي شاهين: لا أؤمن بالتوريث في الفن.. وهذه قصة خلافي مع والدي

 

وأوضحت أن المسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة في إطار كوميدي، ويضم نخبة من النجوم الشباب، أمثال علي ربيع، مصطفى خاطر، أحمد الشربيني، محمود الليثي، بالإضافة للعديد من أبطال "مسرح مصر"، الذين يظهرون كضيوف شرف، مما منحه رونقه الخاص، نظرًا لتجانس فريق العمل وجو الود والألفة الذي يشملهم جميعًا.

 

الفنانة نهال عنبر: بالوعي وحده سننتصر في معركة "كورونا"

 

"وصل أمانة" إنتاج شركة سينرجي – تامر مرسي، تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج مُعتز التوني، ومن المُقرر خوضه للسباق الرمضاني 2020، حال استئناف التصوير، بعد انتهاء محنة فيروس كورونا، التي تسببت في توقف أغلب الأعمال الفنية في الوقت الراهن.

 

باسم سمرة: الدولة قامت بدورها.. وعلينا الخروج من الأزمة بانتصار جديد

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شابين "علي ربيع، مصطفى خاطر" تقع لهما العديد من المفارقات، بسبب تراكم الديون عليهما، وتجسد الفنانة نهال عنبر دور والدة خاطر "البخيلة"، مما يؤدي لكثير من المواقف الطريفة، في ظل الصراع الدائر بينهما.

 

الفنانة عزة لبيب: الدراما عالجت بعض نماذج الأم بشكل "سلبي"

 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نهال عنبر كان مسلسل "حكايتي" الذي عُرض في العام الماضي، مع ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبدالناصر، ناهد رشدي، والعديد من النجوم.