عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ساعة الحظر ماتتعوضش".. حسناء سيف الدين: هزمت العزلة بدروس الجيتار

النجمة الأردنية حسناء سيف الدين
النجمة الأردنية حسناء سيف الدين

أكدت الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين، أنها صنعت قرار الحظر الخاص بها، قبل إصداره من قِبل الحكومة المصرية، ضمن حزمة من الإجراءات التي اتخذتها الجهات المعنية، للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المُستجد بين المواطنين.



 

 

 
 
 
 

وأوضحت أنها فعلت ذلك من تلقاء نفسها بمجرد الإعلان عن ظهور المرض، وقبل وصوله للأراضي المصرية بفترة طويلة، كإجراء وقائي حتى لا تُعرض حياة أسرتها، أو أفراد عائلتها المُحيطين بها لأي خطورة، لتدخل في العزل الاختياري والطوعي بملء إرادتها وقبل تطبيقه رسميًا.

 

 

 

وقالت الفنانة حسناء سيف الدين في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" إنها قررت تحقيق أقصى استفادة مُمكنة، من هذه الخلوة "الذهنية" المجانية، والتي فرضت عليها الابتعاد مؤقتًا عن مواقع التصوير، للعمل بشكل أكبر على تنمية قدراتها كفنانة، لديها العديد من المواهب.

 

 

 

وكشفت عن تلقيها لدروس عزف الجيتار عبر منصات التعليم الإلكتروني "On Line"، مشيرةً إلى أنها وبالتوازي مع هذا الأمر، سعت لإنشاء صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها داخل المنزل، للحفاظ على رشاقتها ورفع معدل لياقتها التي قد تتأثر بسبب بقائها داخل المنزل، وقيد حركتها لفترة لا يعلمها إلا الله.

 

 

 

 

وأشارت إلى أن أكبر المكاسب التي حققتها من الحظر، هو التركيز والاهتمام بشكل أكبر على تعقيم ونظافة كل ما تطاله يداها، وهو الأمر الذي كانت تتعامل معه باستخفاف قبل أزمة "الكورونا".

 

ورفعت الحكومة المصرية درجة الاستعداد، واتخذت عدة قرارات، بإلغاء كافة الأنشطة والفعاليات، وحظر التواجد في الأماكن العامة، بالإضافة لغلق الكافيهات والمقاهي، وأماكن إقامة الشعائر الدينية كالمساجد والكنائس، والشواطئ موخرًا، كأحد التدابير الوقائية، ضمن حزمة من الإجراءات العلمية والاحترازية، للحيلولة دون انتشار الإصابة بفيروس كورونا بين المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز