عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بني سويف بدون كورونا لليوم الرابع على التوالي

أظهرت نتائج  تحاليل معمل الفيروسات بالمعمل الاقليمي المشترك التابع لمديرية  الصحه ببني سويف سلبية 20 عينة في مستشفيات المحافظة وبذلك تكون بني سويف بدون كورونا لليوم الرابع على التوالي. 



 

من ناحيته ألزم محافظ بني سويف  الدكتور محمد هاني غنيم التنفيذيين بتشكيل أطقم خاصة للقيام بأعمال النظافة والتطهير المستمر كل (48) ساعة باستخدام المطهرات داخل المباني الحكومية  وإخضاع كافة المترددين على ديوان عام المحافظة ودواوين الوحدات المحلية ومديريات الخدمات لكاشف الحرارة. 

 

 

كما خصصت المحافظة مدرسة بكل إدارة تعليمية لتوزيع شرائح التابلت على الطلاب لمنع تكدس طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم أمام فروع ومراكز الشركة المصرية للاتصالات. 

 

وكشف  محافظ بني سويف عن توفير السلع بالأسعار المناسبة وبالكميات المطلوبة لضبط الأسواق ومنع كافة أوجه الاحتكار والتلاعب في أسعار السلع، مؤكدا أنه بالتنسيق مع الغرفة التجارية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية والتموين التوسع في منافذ بيع السلع  لتصل إلى القرى والعزب، لزيادة المعروض من السلع وذلك لضمان التوازن في الأسعار في ظل ما تشهده المحافظة من تطبيق القرارات الوزارية ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة فيروس كورونا. 

 

ونفت جامعة بني سويف ما تردد حول قرار رئيس الجامعة بإلغاء الترم الثاني والاكتفاء ببحث، وأكدت أنها ملتزمة تماما بقرارات المجلس الأعلى للجامعات. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز