عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. فيروس كورونا يجبر حما الأميرة "أوجيني" على دخول العناية المركزة

أدخل جورج بروكسبانك، 71 عامًا، الذي تزوج ابنه جاك الأميرة أوجيني حفيدة ملكة بريطانيا في 2018، العناية المركزة في مستشفى انجليزية، بعد تدهور حالته الصحية من أعراض الاصابة بفيروس كورونا.



 

كما تعاني زوجته نيكولا "66 عاما" من المرض لكنها تتعافى في المنزل، وقال أحد أصدقاء العائلة: "إنها فترة مؤلمة بالنسبة لجاك والأميرة أوجيني". "كان جورج مريضا جدا لكن العائلة كلها كانت تتجمع للمساعدة."

 

ورفض متحدث باسم الأسرة التعليق لكن أحد الأصدقاء قال: "إنهم ممتنون للغاية للرعاية الصحية  الممتازة التي تلقاها وإنهم يفكرون في جميع العائلات الأخرى التي تأثرت بالمثل في هذا الوقت".

 

كان جورج بروكسبانك قد تلقى تعليمه فى إيتون، وهو محاسب قانوني متقاعد ومدير شركة يعيش مع زوجته في واندسوورث بجنوب العاصمة البريطانية لندن ولديهما أيضاً منزل في فرنسا.

 

وانضمت الأميرة أوجيني وزوجها جاك إلى والدتها الأميرة سارة، دوقة يورك، لمساعدة الأطقم الطبية بتوفير كل الاحتياجات المطلوبة للأطباء وأطقم التمريض الذين يواجهون فيروس كورونا بالمستشفيات في لندن وبيركشاير بعد أن طلبوا المساعدة من صديق طبيب.

 

وقال أحد الأصدقاء: "أرادوا فعل أي شيء يمكنهم فعله للمساعدة". تضمنت حزم الرعاية التي قدموها أساسيات مثل معجون الأسنان والصابون وهلام الاستحمام وغسل اليد والمناديل المضادة للبكتيريا والمكرونة والصلصات والأرز وقضبان الحبوب والفواكه المعلبة.

 

يعيش جاك، تاجر الخمور، وزوجته الأميرة أوجيني في قصر Kensington Palace ، بمنطقة Ivy Cottage،  موطن العائلة المالكة بما في ذلك دوق ودوقة كامبريدج.  

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز