عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يؤديها 3526 طالبا وطالبة

عاجل .. الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى بشمال سيناء ..غداً

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء اليوم ، السبت ، أن الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى العام من خلال الكمبيوتر اللوحي (التابلت) ستبدأ غدا /الأحد/ ويؤديها 3526 طالبا وطالبة.



 

وصرح عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء بأن هذه الامتحانات تجريبية وتهدف في المقام الأول إلى التحضير لامتحان مايو المقبل وذلك من خلال اكتشاف المشكلات التى قد تواجه الطلاب والعمل على حلها..مؤكدا أنه تم تسليم شرائح أجهزة التابلت للطلاب بنسبة 100% من خلال 8 مراكز تم تخصيصها على مستوى المحافظة.

 

وقال : إن مديرية التربية والتعليم شكلت غرفة عمليات في ديوان عام المديرية بالعريش لتقديم الدعم الفنى للطلاب وأولياء الأمور خلال الامتحان التجريبى برئاسة حمزة رضوان مدير عام التعليم العام بالمديرية وتحت إشرافه هو شخصيا.

 

ومن جانبه .. أكد حمزة رضوان أنه تم تخصيص عدد 18 شخصًا من أخصائيى التطوير التكنولوجى بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة لتقديم الدعم الفني والرد على أى استفسارات أو شكاوى قد تواجه الطلاب قبل بدء الاختبار بشأن تجهيز التابلت أو خلال أداء الامتحانات..موضحا أن بداية دخول الطلاب لمنصة الاختبار ستكون في الساعة العاشرة صباحًا طبقا للجدول الذي أعلنته الوزارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز