عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس نادي قضاة البحيرة يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

قدم المستشار حامد عيساوى، رئيس نادى قضاة البحيرة، التهنئة للإخوة الأقباط، ونيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية وذلك بمناسبة عيد "القيامة" المجيد.



وأعرب رئيس نادى قضاة البحيرة عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط محافظة البحيرة خاصة، مؤكدًا على أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد، وتحت سماء واحدة، تربطهم روابط الإخوة والوطنية، ويعملون معا لتحقيق التنمية الحقيقية في كافة المجالات من أجل رفعة شأن الوطن.

وأوضح المستشار حامد عيساوى، أن الأعياد والمناسبات الدينية المختلفة بين المسلمين والأقباط تزيدهم ترابطًا، داعيا الله أن يحفظ مصر ويرفع عنا البلاء.

ووجه  عيساوي، رسالته الي جميع المصريين مسلمين وأقباط بضرورة الالتزام بتوجيهات الدولة بشأن اتخاذ الاحتياطات الاحترازية والوقائية من انتشار فيروس كورونا حتي نعبر جميعآ هذة المحنة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لايدخر جهد في الحفاظ علي صحة وسلامة المصريين داعيًا الله ألا يطيل هذه الغمة، مشيدا بالإجراءات التي تتخذها محافظة البحيرة وجهود اللواء هشام آمنة بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقاية لمواجهة فيروس كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز