عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

8 حسناوات.. عندما تتصارع النجمات على البطولة النسائية

يشهد سباق الدراما الرمضاني المقبل، منافسة فريدة من نوعها؛ حيث تتنافس ثمان نجمات على البطولة النسائية المطلقة. وبينما كان يتسيد النجوم البطولات، فإنها لم تعد تقتصر على مشاركات خجولة من النساء، ويبدو أن هذا العام سيتيح الفرصة للنجمات لإبراز قدراتهن والتنافس للوصول إلى قلب المشاهد، فأحكمت البطلات قبضتهن على الماراثون بإجمالي ثمان بطولات نسائية. هذه لمحة سريعة عن أبرز أعمال كل منهن.



 

“يسرا” وتضم قائمة النجمات بأول بطولة نسائية للفنانة يسرا التي تشارك بمسلسل خيانة عهد والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عادل سلطان وأمين جمال، ويضم طاقم العمل بجانب يسرا، كل من محمد رياض، عبير صبري،  وحلا شيحة، تيام قمر، صبري فواز، بيومي فؤاد، هنادي مهنى، خالد سرحان، جومانا مراد، سلوى عثمان، رمزي العدل، وفرح الزاهد.

 

غادة عبد الرازق وتنافس الفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل سلطانة المعز الذي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي، وتجسد عبد الرازق شخصية سيدة تقوم بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها. المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير وﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم، ويشارك غادة عبدالرازق البطولة، كل من محمود عبدالمغني، دينا، كريم الأبنودي، محمد لطفي، حسن حسني، نسرين إمام، محمد حاتم، والفنانة المغربية طاهرة. 

 

نيللي كريم يجسد مسلسل "بـ100 وش" عودة نيللي كريم للدراما الرمضانية بعد آخر عمل قدمه في 2018 بعنوان (اختفاء)،  ويشهد العمل عودة التعاون بين كاملة أبو ذكرى ونيللى كريم مرة أخرى بعد ثلاثة سنوات من الغياب، فكان آخر عمل جمعهما وهو فيلم (يوم للستات). وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية. والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ كاملة أبو ذكري وسيد أمين، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد وائل وعمرو الدالي، ويشارك نيللي كريم في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين، علا رشدي، محمود الشرقاوي، عمر الشناوي، مصطفى درويش، محمد عادل، إسلام إبراهيم وشريف دسوقي. علما بأن اسم المسلسل كان (النصابين)، ثم تم تغييره مع بدء التصوير ليصبح (100 وش).

 

ياسمين عبد العزيز كما تضم القائمة الفنانة ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد "ونحب تاني ليه" وتدور أحداثه حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية، ويجسد العمل التعاون الثالث بين ياسمين عبدالعزيز وشريف منير بعد 17 عاما على تعاونهما في مسرحية (كده أوكيه)، وكان التعاون الأول بينهما في مسرحية (رد قرضي) 1999، ويعد العمل التعاون الدرامي الأول بين ياسمين عبدالعزيز وشريف منير بعيدًا عن المسرح. المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، ويضم طاقم العمل ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، سوسن بدر، محسن صبري وعماد رشاد.

 

دينا الشربيني وتخوض الفنانة دينا الشربيني البطولة من خلال مسلسل "لعبة النسيان" المقتبس من فورمات إيطالي، ورغم مواجهة العمل العديد من الأزمات إلا أنه تغلب عليها، والتي بدأت باعتذر المخرج هاني خليفة عن استكمال العمل وحل بدلا منه المخرج أحمد شفيق ليستكمل باقي المشاهد بالإضافة إلي انضمام الفنان أحمد صفوت بدلا من أحمد فهمي، وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي. المسلسل من ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حبيب وبطولة دينا الشربيني، أحمد صفوت، أحمد داود، إنجي المقدم، علي قاسم، هديل حسن، محمود قابيل، ورجاء الجداوي.

 

ياسمين صبري في ثاني بطولاتها فى الدراما التليفزيونية، تخوض الفنانة ياسمين صبري الموسم الرمضاني بمسلسل "فرصة ثانية" الذي تدور أحداثه حول المهندسة ملك، والتي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين. المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ مرقس عادل وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وبطولةياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي.

 

زينة كما تعود الفنانة زينة للمنافسة الدرامية بمسلسل "جمع سالم" الذي يناقش قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية في إطار درامي، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ إيمان الحداد وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير وبطولة زينة، دلال عبدالعزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، عادل عبدالرازق ريم البارودي، سلوى خطاب، وأيمن عزب.

 

نادية الجندي ونبيلة عبيد عرف على مدار سنوات عن خلافات شديدة بين نادية الجندي ونبيلة عبيد، إلا إن مسلسل سكر زيادة يعد مؤشر على انتهاء الأزمة بينهما، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول 4 سيدات تم النصب عليهم وإعطائهم حق العيش في فيلا واحدة ويأتي الكثير من الطامعين في محاولة العيش أيضا في نفس الفيلا، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان وﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال وإبراهيم محسن وبطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، أحمد فهمي، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، سليمان عيد، وضيف الشرف أحمد السقا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز