الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أندريس إنييستا يكشف موعد اعتزاله ورأيه في كيكي سيتين

تحدث أندريس إنييستا، قائد برشلونة السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني، عن موعد تعليق حذائه، وماذا سيفعل مستقبلًا، إضافة إلى رأيه في مدرب برشلونة الجديد كيكي سيتين.



 

وكشف إنييستا خلال حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن موعد اعتزاله قائلًا:"أريد اللعب لفترة أخرى، هذه الاستراحة "الإجبارية" ستمنحني بعض القوة لمحاولة تمديد مسيرتي في الملاعب".

وأضاف إنييستا:"الوضع الآن غير مناسب للحديث عن شيء، الأهم حاليًا هو التغلب على هذا الوضع، أحاول أن أبقى قوي بدنياً عندما نعود للعب مرة أخرى".

وتطرق إنييستا للحديث عن أداء كيكي سيتين مدرب برشلونة قائلا:"لديه أفكار واضحة وملموسة، ومن الصعب الحكم عليه حاليًا، رقميًا المدرب خاض 12 مباراة فقط".

 

وتحدث الرسام أيضًا على الأزمات التي هددت استقرار النادي برئاسة بارتوميو قائلًا:"سوف نترك الأحاديث عندما تكون هناك انتخابات قادمة، وسيقول الناس إذا كانوا سعداء بكل ما يحدث أم لا". 

 

وأختتم انييستا حديثه بكشف مجال عمله بعد إعتزال كرة القدم وواصل:" لا تزال فكرة التدريب موجودة لدي، فأنا أريد الآن مواصلة تعلم المواقف التي يمكن للمرء الاستفادة منها في الملاعب، ولا يزال هناك وقت للجلوس على مقعد المدرب".