عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاختيار.. استشهاد النقيب فتحي في الحلقة الخامسة

انطلقت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار" بمعركة شرسة بين قوة أحد الأكمنة بسيناء بقيادة النقيب فتحي الذي يجسد شخصيته الفنان محمد إمام، بعد هجوم غادر من قبل الإرهابيين على الكمين.



 

وتدخل الرائد أركان حرب أحمد المنسي، وقام بتصفية العناصر الإرهابية، إلا أنها انتهت باستشهاد النقيب فتحي بعدما فجر نفس في عدد من الإرهابين بعد لحظات من اتصاله بالمنسي وقوله به: "أنا لو مت يا أحمد قول لأمي ابنك مات بطل".

 

واجتمع أحمد المنسي بجنود الكتيبة 103 التي نقل إليها في سيناء ليسألهم عن سر تواجدهم هناك، فيجد أن أغلب الجنود جائوا لسيناء لتقضية فترة تجنيدهم فقط من أجل أن ينتهوا منه وكل منهم يستكمل حياته سواء بالزواج أو العمل، لكن المنسي شرح لهم مدى أهمية التضحية لحماية الحدود من أجل ذلك يقوم بتدريبهم بشكل أصعب وأكبر لتحمل ومواجهة المخاطر في سيناء.

 

تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

 

المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وضياء عبدالخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف، منهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري وصلاح عبد الله، وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز