عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التنمية المحلية يتابع مع نائب محافظ الدقهلية إجراءات مواجهة كورونا

 تابع وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، مع نائب محافظ الدقهلية هيثم الشيخ، تنفيذ الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة وصحة العاملين بديوان عام المحافظة.



 

وأوضحت وزارة التنمية المحلية -في بيان اليوم الثلاثاء- أن نائب المحافظ أطلع الوزير -خلال اتصال هاتفي- على تطورات الوضع داخل الديوان العام وما يتم اتخاذه من إجراءات منذ صباح اليوم ، حيث أشار إلى أنه تم إجراء تعقيم وتطهير شامل لجميع الإدارات والحجرات والمكاتب الرئيسية بديوان عام المحافظة.

 

وقال نائب المحافظ إنه تقرر اتخاذ عدد من القرارات في هذا الشأن تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية؛ تشمل: عدم دخول المواطنين إلى الديوان العام خلال تلك الفترة إلا فى أضيق الحدود، والتزام جميع العاملين المتواجدين بالمكاتب بارتداء الكمامة ، مع تقليل أعداد الموظفين إلى درجة كبيرة.

 

وأوضح أنه تم استدعاء فريق الطب الوقائى بمديرية الصحة بالمحافظة لإجراء التحاليل اللازمة لمايقرب من مائة فرد من العاملين بديوان عام المحافظة والاطمئنان عليهم ، لافتا إلى أنه تم حصر عدد آخر من العاملين واعداد كشوفات بأسمائهم وأرقام تليفوناتهم ليكون فريق الطب الوقائى على تواصل مستمر معهم والتعرف على حالتهم أولا بأول.

 

  وأشار نائب محافظ الدقهلية إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق والتعاون مع سعد الفرماوى السكرتير العام و منال الغندور السكرتير المساعد والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز