عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار أعمال رش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز البحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار عمل الحملات اليومية التي تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية واستغلال خلو الشوارع من المارة وامتثال المواطنين لقرار حظر التجول خلال الفترة المسائية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات.



 

وشهدت مدن ومراكز وقرى المحافظة على مدار اليوم بالفترة الصباحية وخلال فترة الحظر بالفترة المسائية حملات رش وتعقيم مكثفة للشوارع والميادين وأماكن الانتظار وواجهات المنازل والمحال وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري.

 

أسفرت الحملات عن رش وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية وواجهات المنازل والمحلات بمراكز الدلنجات وادكو والرحمانية وعزبة لطفي ومكتب بريد لقانه بشبراخيت والمداخل والمخارج والشوارع بقريتي أبو الخاوي والدخلي وكذا وجهات المحلات والمنازل بكوم حمادة والإدارة البيطرية والشوارع المجاورة بإيتاي البارود وعزب كوم المناصير والعلواني التابعة لقرى نديبة والشوكة البلد والشوارع المجاورة وشارع الروضة ومنطقة خلف المحافظة وميدان جلال قريطم وشارع العزيز عثمان والرحباية بدمنهور.

 

وذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز