عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لأول مرة.. " كورونا " بند إضافي في عقد كارتيرون الجديد مع الزمالك

كشف العقد الجديد للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن وجود تفاصيل إضافية كانت السبب وراء تأخير هذا الإجراء بين الطرفين. وأعلن نادي الزمالك عن تجديد عقد المدرب الفرنسي لمدة موسم واحد فقط بعد المردود الرائع الذي قدمه رفقة الفريق خلال الفترة الماضية.



 

وكان الزمالك قد تعاقد مع كارتيرون في ديسمبر الماضي بعد أن تمت إقالة المدرب ميتشو بسبب سوء النتائج. وأكد يحيى على وكيل أعمال المدرب الفرنسى ان "العقد الجديد سينتهي بنهاية الموسم الجديد، كما أنه تم وضع بنود خاصة بفيروس كورونا وذلك بغرض حماية الطرفين وبصفة خاصة النادي، أي أنه في حال استمرار تأثير فيروس كورونا فسيكون هناك بنود تحمي النادي في المقام الأول.

" كما شهد العقد الجديد مفاجأة، بوضع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى، بنداً يخص حصول المدرب على مكافآت من أجل قيادة الفريق للتأهل إلى كأس العالم للأندية، وذلك لتحفيز المدير الفنى كما يتضمن البند أيضًا مكافآته المختلفة حال مشاركة الفريق فى مونديال الأندية والأدوار المختلفة.

وأكمل: سبب التأخير في تجديد العقد هو فيروس كورونا والذي فرض علينا تحري الدقة في تجهيز العقود من ناحية البنود خاصة انه أول عقد بعد كورونا." واختتم علي تصريحاته قائلا: "كارتيرون رحب بالاستمرار مع الزمالك ولم يكن هناك ما يعوق الأمر، والعقد يحتوي على شرط جزائي.

" من جهة اخرى رفض مرتضي منصور رئيس النادي فكرة رحيل أي لاعب بالفريق الأول للزمالك إلا في حال وجود عرض رسمي مشيرا أن هناك شروطا لرحيل أي لاعب من الفريق على رأسها أن يكون بنفس المقابل المادي المدفوع فيه من قبل النادي بالإضافه إلى ما حصل عليه. وأكد رئيس النادى أن الصفقات الجديدة ستكون في أضيق الحدود وبموافقة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

أشار رئيس الزمالك إلى أن النادي توجد به سيولة مالية ولن ننتظر أحدا يرسل لنا أموالا مثل الآخري وان المدير الفنى طلب التعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط مدافع. وأوضح مرتضى منصور أن الجميع انتقد الزمالك وهاجم رئيسه بحجة أننا نتسبب في الفتنة وكل ذلك سببه أننا نسعي للحصول على حقنا فقط في نادي القرن. وتابع منصور: “كارتيرون جدد عقده بينما الآخرون فشلوا بحجة أن زوجته مريضة”.

وأوضح رئيس الزمالك أن لديه عتابا على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجانب عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المصري وذلك بسبب رفضهما إجراء مداخلات في قناة الزمالك رغم قيامهما بإجراء مداخلات في باقي البرامج. واختتم مرتضى منصور بأنه تم توقيع عقد الفرع الجديد للنادي في مدينة ٦ أكتوبر بشكل نهائي.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز