الأربعاء 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نادي المنيا يعلن الإجراءات الاحترازية لاستقبال الأعضاء أول يوليو

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، مساء اليوم الخميس، عن عدة إجراءات احترازية، استعداداً لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية اعتبارا من الأربعاء الموافق 1 – 7– 2020.



وقال النادي، في بيان له، إنه سيتم فتح أبواب النادي للأعضاء، بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر والنصف مساءاً يومياً، وذلك عبر بوابة كورنيش النيل فقط، حتى يتمكن النادي من تقديم خدمة مميزة لأعضاءه من إجراءات احترازية.

وكشف بيان النادي عن عدة إجراءات وهي وجود باب دخول خاص بالرجال، وباب دخول آخر خاص بالسيدات، وكل باب منهم به بوابة تعقيم وجهاز مقياس حرارة، وجهاز مقياس نسبة الأوكسجين يستخدم عند الحاجة.

كما يرتدي جميع أفراد الأمن والعمال داخل النادي الكمامات والقفازات والشيلد، مع وضع الترابيزات والكراسي على مسافة تباعد 2 متر داخل الحديقة.

وشددت إدارة النادي على أعضاء الجمعية العمومية الالتزام بدخول النادي بإظهار الكارنيه على البوابة، ولن يسمح بدخول مرافقين مع السادة الأعضاء ، وكذلك الالتزام بالوقوف في بوابة التعقيم من 10 ثواني حتى إنتهاء التعقيم وكذلك قياس درجة الحرارة.

كما لن يُسمح بالدخول إلا بارتداء الكمامات لكل عضو، مع الالتزام بجلوس الأطفال مع ذويهم والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي بينهم. ومنعت إدارة النادي اصطحاب الأطفال للدراجات والكور حفاظا عليهم من الإختلاط مع الأطفال الآخرين ، مع استمرار غلق منطقة ألعاب الأطفال والملاعب وحمام السباحة ، وجميع الانشطة بالنادي، ماعدا ملعب التنس الأرضي وتراك الملعب الكبير، لحين ورود تعليمات من وزارة الشباب والرياضة والاتحادات، على أن تتم هذه الإجراءات الاحترازيه والالتزامات والمواعيد على فرع النادي الآخر بمدينة المنيا الجديدة.