عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الأهلي يجدد تعاقد الشناوي وسعد سمير

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة خمس سنوات قادمة.. كما أعلن عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة.



 

جاء ذلك فى ضوء تكليفات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادًا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتي تعطي للنادي بإخلاص كبير .

 

وقال أمير توفيق: إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين، يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة .

 

وأضاف، أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقتًا، وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

 

وأشار إلى أن الشناوي، لم تكن له أية شروط على الاطلاق، وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل .

 

أما سعد سمير، فقد ضرب المثل والقدوة فى الإخلاص للنادي، خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التي لحقت به، ولكن كان موقفه إيجابيًا للغاية ولم يلوح بأى شيء سلبي، وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة، والاتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة، ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط .

 

وأكد مدير التعاقدات، أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص، وإذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوي وسعد، وهذا ليس بجديد عليهما، لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التي تعمل على توفير كل احتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على الصعيدين المحلي والقاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز