الأربعاء 12 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعليم الوادي الجديد: بدء صرف مكافأة الامتحانات من خلال ماكينات الصرف الآلي

 أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صلاح ميرغنى، أن الإدارات التعليمية تواصل أعمالها الخاصة بصرف مكافأة الامتحانات، وخلال أسبوع على الأكثر سيتم الصرف لجميع العاملين بالحقل التعليمي، من خلال ماكينات الصرف الآلي. 



 

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد -في بيان اليوم الخميس- إن إدارة الداخلة التعليمية أنهت الدفع الإلكتروني، وبدأ المعلمون والتابعون للحقل التعليمي في الصرف المباشر من مكينات الصرف، وذلك فى ظل سرعة إنهاء كافة الأوراق اللازمة الخاصة بالمكافأة.  

 

وأشار وكيل الوزارة إلى أن ذلك في إطار الحرص الدائم على مصلحة جميع العاملين بالحقل التعليمي ومتابعة مستحقاتهم المالية وإجراءات صرفها في الموعد المحدد. 

جدير بالذكر، أن الفترة الماضية شهدت تساؤلات ومطالب متكررة من جانب المعلمين وجميع العاملين بقطاع التعليم حول اسباب تأخر صرف المكافأة السنوية التي تصرف سنويا.

وأوضح أن غرفة العمليات بديوان عام المديرية تواصل متابعة سير أعمال الامتحانات العملية والمعملية لطلاب شهادة الدبلومات الفنية، والتي تسير وفقًا لإجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) وحماية صحة الطلاب والمعلمين. 

وأكد وكيل الوزارة أنه يتم التواصل مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر برنامج سكايب، للاطمئنان على سير منظومة العمل، والتأكيد على تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة ومقاومة فيروس (كورونا) المستجد.

وأوضح أنه يتم تعقيم وتطهير اللجان بصفة دائمة قبل وبعد الامتحان، بجانب حل اى مشكلات تطرأ على الفور وتذليل كافة العقبات والمشكلات والتي قد تثير القلق او التوتر فى نفوس الطلاب وتوفير جميع الأدوات الاحترازية من كمامات قطنية، وواقيات للوجه، وقفازات لكل الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات مع توفير الجو الآمن للطلاب، وبما يضمن سلامتهم وسلامة الجميع.