عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي ينفي الاتفاق مع الأهلي في صفقة "المحمدي"

نفى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض وسائل الإعلام عن توصل إدارة النادي الأهلي مع إدارة الدراويش على انتقال باهر المحمدي، للشياطين الحمر نهاية الموسم المقبل.



 

وقال مصدر داخل مجلس الإدارة أن ما تم تناوله عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي ترحب فقط برحيل باهر المحمدي أو أي لاعب خارج مصر في حال كان العرض مناسب للاعب والنادي على حدٍ سواء، نافيًا ما جاء عبر وسائل الإعلام عن رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر.

 

وأضاف أن المهندس إبراهيم عثمان، عقد أكثر من جلسة مع اللاعب شدد خلالها على أهميته كقائد للفريق في المرحلة المقبلة، وأن قرار رحيله من الفريق مرتبط بتقديم بطولة للجماهير، بجانب أن يكون العرض خارج مصر من أجل تحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة للاعب والإدارة معًا.

 

وكانت بعض التقارير، قد اكدت توصل إدارة النادي الأهلي مع نظيرتها بنادي الإسماعيلي، على ضم باهر المحمدي نهاية الموسم المقبل، في ظل صعوبة انتقاله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب الضغط الجماهيري الكبير على النادي.

 

من ناحية أخرى، يخوض في الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، ثاني تجاربه الودية، أمام فريق مصر المقاصة، على ملعب الإسماعيلية، ضمن البرنامج الإعدادي للدراويش استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز المقرر له السادس من أغسطس المقبل. ومن المنتظر أن يدفع الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للدراويش، بالعديد من العناصر خلال المباراة بهدف تجربة كل اللاعبين والوقوف على مستوى كل لاعب وتحديد البرنامج المناسب خلال الفترة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز