عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كنت صديقًا عظيمًا.. صلاح يودع لوفرين بكلمات مؤثرة

ودع المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول زميله بالفريق الإنجليزي ديان لوفرين بعد رحيله عن صفوف الفريق والانتقال إلى فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي.



 

وفي رسالة نشرها الموقع الرسمي لليفربول ودع محمد صلاح لوفرينق قائلًا:"لا أعرف ما الذي يتعين علي قوله يا صديقي، أنت لا تعرف ما الذي أشعر به الآن، سنفتقدك حقاً، وأنا على وجه الخصوص سأفتقدك أكثر".

 

وأضاف صلاح في رسالته إلى صديقه :"كنت لاعباً رائعاً، وصديق عظيم بالنسبة لي، أحبك وسأفتقدك كثيراً، أنت رائع دائماً خارج الملعب وداخله".

 

وأنهى صلاح رسالته قائلًا:"أشكرك على كل ما فعلته للنادي، وكل ما قدمته لي شخصياً، أتمنى لك مستقبل أفضل ومسيرة طيبة، استمتع مع أسرتك في ناديك الجديد، أراك قريباً".

 

 

حقائق في مسيرة ديان لوفرين مع ليفربول

 

انضم ديان لوفرين البالغ من العمر 31 عاما، إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي  في عام 2014 قادما من ساوثامبتون بصفقة بلغت قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني.

 

وخلال هذه المسيرة شارك لوفرين في 185 مباراة مع الحمر، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4، ولعب الموسم الجاري رفقة الريدز في 15 مباراة مع ليفربول ما بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

توج الكرواتي مع ليفربول خلال مواسمه السته ببطولة الدوري الإنجليزي الذي عاد لخزائن ليفربول بعد 30 عاما من الغياب. وجاء ذلك بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019.

 

 

كلوب يودع لوفرين:أسطورة أخرى تغادر الريدز

 

ودع يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، لاعبه السابق ديان لوفرين برسالة مؤثرة عبر الموقع الرسمي للنادي قائلًا:" أسطورة أخرى لليفربول تغادر، وأقول ذلك لإنه كان مهماً للغاية منذ وصولي".

 

وتابع كلوب حديثه قائلًا: "شارك في لحظات هامة في تاريخ النادي، ربما أشهرها بالهدف في مرمى دورتموند بالدوري الأوروبي، عندما كان جاهزاً كان من أفضل اللاعبين والمدافعين".

 

واختتم كلوب تصريحاته متسائلًا عن حالة صلاح بعد رحيل صديقه المقرب: "الآن السؤال من سيكون صديق مو المقرب لأنهم لا يفترقان، هو شخص رائع ورياضي مثالي، والباب مفتوحاً له دوماً للعودة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز