عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يحيي الشباب المصري .. ومصر تنتخب أعضاء الشيوخ

شهد اليوم أحداثا كثيرة تناولتها "بوابة روزاليوسف"، خلال الفترة الصباحية، وجاء في موجز الرابعة عصراً عدد من الأخبار، أهمها: الرئيس السيسي: الشباب المصري يمثل قوة مصر الحقيقية، بالإضافة إلى استمرار توافد الناخبين على لجان الإقتراع للأداء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

الرئيس السيسي: الشباب المصري يمثل قوة مصر الحقيقية

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحية تقدير وإعزاز لشباب مصر الواعد المتحمس، الذي يمثل القوة الحقيقية لمصر وذلك بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

 

رئيس الوزراء يتابع مشروعات التحول الرقمي للجامعات المصرية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الأهمية التي توليها الدولة خلال المرحلة الحالية لمشروعات التحول الرقمي في كافة المجالات.

 

الأمم المتحدة ومصر تحتفلان بيوم الشباب

احتفلت منظمات الأمم المتحدة في مصر والحكومة المصرية باليوم العالمي للشباب الذي يوافق 12 أغسطس من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار "إشراك الشباب من أجل تحفيز العمل العالمي".

 

الناخبون يواصلون الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ بلجان القاهرة

لليوم الثاني على التوالي.. حرص الناخبون في محافظة القاهرة على الإداء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ.

 

عمليات تنسيقية شباب الأحزاب تصدر تقريرها الأول لليوم الثاني بانتخابات الشيوخ

أصدرت عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تقريرها الأول لليوم الثاني بانتخابات الشيوخ.

 

التنمية المحلية: المرأة تصدرت المشهد بانتخابات مجلس الشيوخ

أكد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، انتظام فتح جميع لجان انتخابات مجلس الشيوخ في يومها الثاني في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

 

نجوم الرياضة يؤدون واجبهم تجاه الوطن في انتخابات الشيوخ

شارك عدد كبير من نجوم الرياضة ورؤساء الأندية أمس الثلاثاء، فى انتخابات مجلس الشيوخ، اعترافا منهم بأهمية الدور المجتمعي لنجوم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

 

ميناء دمياط ينقل شحنة قمح لصوامع إمبابة عبر نهر النيل

في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزير النقل بشأن تفعيل وتعظيم الاستفادة من منظومة النقل النهري وتنشيط نقل البضائع نهريًا، استقبل ميناء دمياط 6 وحدات نهرية (بارجات) قاطرة ومقطورة حمولة حوالي ثلاثمائة طن للوحدة.

 

 

وزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان تنمية الأراضي غير المستغلة

 

بحث هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أوجه التعاون المشترك، بحضور عدد من قيادات الوزارتين.

 

وزير الري يبحث مع مدير "الفاو" بشمال إفريقيا إنجازات تحسين إدارة المياه

بحث الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، مع عبد السلام ولد أحمد المدير العام المساعد لأنظمة الأغذية والزراعة، مدير مكتب منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "فاو" لمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا، الإنجازات التي تحققت في مجال تحسين إدارة المياه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز