عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيكي سيتين: ليفاندوفسكي؟ أنظروا لما يقدمه ميسي أولًا

صرح كيكي سيتيين، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أنه لا يوجد وجه مقارنة بين نجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، مشيرًا إلى أنه لاعب عظيم ولكن ليس في مستوى البرغوث.



 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، مساء اليوم، الخميس فإن كيكي سيتين رفض المقارنة بين ميسي وليفاندوفيسكي قائلًا:"مهاجم بايرن لاعب عظيم، لكني أرى أنه ليس في مستوى ميسي من الأساس حتى نقول أنه أفضل منه".

 

وأضاف مدرب برشلونة قائلًا:"ليفاندوفسكي في حالة بدنية جيدة وأيضًا يحظى بمساعدة زملائه، ولكن ميسي شيء آخر، رأينا ما فعله ضد نابولي كآخر مثال".

 

وأختتم سيتين تصريحاته عن ميسي والفريق بشكل عام قائلًا: "ميسي يمكنه المساعدة في الفوز لكني أؤمن بقوة الفريق ككل، ميسي يمكنه تسجيل الأهداف لكن بدون قوة الفريق سيكون مردوده أقل بكل تأكيد".

 

 

موعد مباراة برشلونة القادمة وبايرن ميونخ

 

تقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم الموافق 14 أغسطس 2020 ويحتضن ملعب "دا لوز" بمدينة لشبونة أحداث اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة مباراة برشلونة القادمة

 

ستُذاع مباراة برشلونة أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1 الناقل الحصري للبطولة.

 

 برشلونة وبايرن ميونخ 

 

يغيب عن بايرن ميونخ في المباراة المنتظرة ضد برشلونة يوم الجمعة، الفرنسي بينجامين بافارد، وكينجسلي كومان.

 

أما فريق برشلونة فيغيب عنه البرازيلي أرثور ميلو، وهناك شكوك حول إمكانية مشاركة الفرنسيين عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي بسبب الإصابة.

 

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ الفائز من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز