عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بني سويف يتفقد امتحانات التعليم المفتوح والقدرات

امتحانات جامعة بنى سويف
امتحانات جامعة بنى سويف

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، سير أعمال امتحانات التعليم المفتوح (الترم السابع والثامن) بكلية التجارة، التي تتم بتطبيق كافة التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. واطمئن إلى عدم وجود أي شكاوى من الامتحانات وأن عدد الطلاب باللجنة الواحدة لا يزيد على 20 طالبا، مؤكدًا منع دخول الهواتف المحمولة إلى لجان الامتحانات.



 

وتابع الدكتور منصور، توافر لوحات إرشادية واضحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب، مشددا على ضرورة وجود أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب وتوافر الخدمات الطبية، بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة بطباعة الأسئلة التي تضمن السرية الكاملة والعمل على تذليل المعوقات التي قد تطرأ على سير الامتحانات.

 

واطمأن الدكتور منصور خلال جولته على كثافة الحضور الطلابي ومدى توافر كافة الخدمات واستيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من حيث التهوية ومراعاة التباعد الاجتماعي والسلامة، وإجراء عمليات التطهير يوميًا في كافة الأماكن التي تجرى بها الامتحانات.

 

وفي سياق متصل تفقد الدكتور منصور امتحانات الدراسات العليا لكلية العلوم (دبلومة الكيمياء الحيوية)، وكذلك اختبارات القدرات بكلية الإعلام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز