عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الداخلية تكشف تفاصيل تداول فيديو بالتعدي على 3 اطفال بالجيزة

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات واقعة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعدي على ثلاثة أطفال بالضرب والسب.



 

وكثفت أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بقيام أحد الأشخاص بالتعدي بالسب والقذف والضرب على بعض الأطفال بقسوة واستغاثة الأطفال بداخل شقة سكنية.

 

بالفحص والتحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان الواقعة بمنطقة وراق العرب بالجيزة، وأن الأطفال المتعدى عليهم (3 أطفال "سن 11، 12، 14") وأن المتعدي عليهم هو والدهم (عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة، له معلومات جنائية "جارٍ ضبطه") حيث قام وشقيقته (لا تعمل، مقيمة بذات العنوان) بالاتفاق مع شقيقها بتصوير الواقعة وإرسالها لزوجته، نكاية فيها وتهديدها بحرمانها من أطفالها لوجود مشاكل زوجيه بينهما، والتي قامت وبمساعدة شقيقتها ببثه على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

 

وباستدعاء الزوجة وأطفالها تبين أنها تاركة منزل الزوجية من حوالي تسعة شهور ومقيمة طرف والدها، نظرًا للخلافات الزوجية بينهما، وأن الأطفال مقيمون طرف زوجها، وقيامه بالتعدي عليها وعلى الأطفال الثلاثة بالسب والضرب وتعذيبهم نظرًا لإدمانه تعاطي المواد المخدرة، وقد هرب الأطفال من منزل والدهم لكثرة التعذيب وأقاموا طرفها عقب واقعة التعدي الأخيرة، التي كانت من نتيجتها فقدان أحد الأطفال النطق لمدة شهر.

 

وأضافت الزوجة أن زوجها عاطل عن العمل منذ سنوات ويستولي على أموالها التي تتربحها من (تجارة بيع الملابس) لإنفاقها على شراء المخدرات كرهًا عنها، وبمناقشة الأطفال "المجني عليهم أيدوا ما جاء بأقوال والدتهم، وأضافوا أن والدهم كان يستغلهم في شراء المواد المخدرة له وتعاطيها أمامهم بالمنزل، ما يؤثر بالسلب على الأطفال.

 

وبمناقشة (شقيقة المتهم) أقرت بقيامها بتصوير الواقعة بالاتفاق مع (شقيقها) على هاتفه المحمول وإرسال الفيديو لزوجتها لتهديدها وحرمانها من الأطفال.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز