عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مواجهة أرسنال

محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول
محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول

يستضيف فريق ليفربول نظيره أرسنال، في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد انفيلد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



 

سجل الدولي المصري محمد صلاح، ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ليدز يونايتد على ملعب أنفيلد، في الجولة الافتتاحية من موسم 2021/2020 ولم يسجل أمام تشيلسي في الجولة الثانية على ملعب ستامفورد بريدج، ولكنه الآن على موعد مع تحقيق رقم قياسي جديد، ليعادل رقم جاك بالمر عام 1946 والإسباني فيرناندو توريس في موسم 2007-2008، عندما سجل "هاتريك" في مباراتين متتاليتين في الدوري في معقل الريدز "أنفيلد" أمام ميدلسبره ووست هام يونايتد .

 

وخاض صلاح 8 مباريات في مواجهة أرسنال، من قبل وسجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4، وأمامه فرصة صعبة لزيادة حصيلة أهدافه مع الريدز حيث يتبقى أمامه 3 أهداف فقط ليصل إلى 100 هدفًا.

 

ويأتي صلاح في المركز الثالث برفقة داني إنجز وويلفريد زاها ونيل موباي، في قائمة هدافي الدوري الانجليزي لهذا الموسم، برصيد 3 أهداف لكل منهم، بينما يتصدر جيمي هاردي هداف ليستر سيتي، ودومينيك كالفيرت لوين هداف إيفرتون، برصيد 5 أهداف لكل منهما، ويأتي خلفهما في المركز الثاني نجم توتنهام هيونج مين سون برصيد 4 أهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز